لاعب "مجهول" يُثير جدلاً في معسكر نيجيريا.. كيف وصل للمنتخب؟

24 مارس 2023
منتخب نيجيريا يملك عديد المواهب (بيس ايتومي إيكبي/Getty)
+ الخط -

شهد معسكر منتخب نيجيريا لكرة القدم حضور اللاعب دانيال بامي، الذي بات يزامل أفضل اللاعبين في القارة الأفريقية، وكذلك هدّاف الدوري الإيطالي لكرة القدم فيكتور أوسيمين، والعديد من النجوم الآخرين.

وتطرق تقرير نشره موقع "سوفوت" الفرنسي، الجمعة، إلى وضعية بامي، الذي يُعتبر حالة استثنائية، إذ أثار وجوده في المعسكر جدلاً كبيراً، بما أنه لا ينتمي إلى أي فريق محترف في الدوري النيجيري، ويلعب فقط في نادي "يوم"، وهو فريق هاوٍ.

ويلعب بامي في مركز ظهير أيمن، غير أن وجوده في المعسكر يعود إلى العلاقات القوية التي يملكها وكيل أعماله داخل الاتحاد النيجيري لكرة القدم، ما ساعده على الحصول على دعوة للمشاركة في المعسكر، تحضيراً لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس أفريقيا.

كما أن الفريق الذي يُمثله دانيال بامي غير مسجل في كل المسابقات التي يشرف عليها الاتحاد النيجيري، كما تم التفطن إلى أن نادي "يوم" تأسس منذ أسابيع قليلة، حسب مصادر الموقع الفرنسي، ما يعني وجود مخطط لضمان دعوة اللاعب إلى معسكر النجوم.

وانطلقت الدعوات لمحاسبة المسؤولين عن الأمر، باعتبار أن بعض المصادر أكدت أن اللاعب حصل على دعوة سابقة للمنتخب النيجيري الرديف، ما يعني أن دانيال بامي يحظى بدعم كبير، حتى يرفع أسهمه بما أن المشاركة في معسكر مع المنتخب الأول يعتبر حدثاً مميزاً في مسيرته.

المساهمون