لاعب فريق اتحاد العاصمة يكشف سبب غيابه قبل لقاء الكونفدرالية

11 مايو 2023
برر اللاعب الجزائري سبب غيابه بفيديو مُسجل (بلال بن سالم/Getty)
+ الخط -

شهدت مباراة اتحاد العاصمة التي جمعته بمضيفه أسيك ميموزا العاجي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم التي لعبت الأربعاء في مدينة بواكي، غياب النجم الأول في الفريق الجزائري، عبد الرحمن مزيان، وهو ما فتح الباب أمام عدد من الشائعات حول تعمده ذلك وإدارة ظهره للفريق في هذا المنعرج الحاسم.

ونشر فريق اتحاد العاصمة، الخميس، على صفحته في موقع "فيسبوك" تصريحات اللاعب، عبد الرحمن مزيان، ينفي فيها هذه الأخبار، إذ أكد أن سبب غيابه عن رحلة ساحل العاج، يعود لإصابة كان يعاني منها، على أمل أن يكون جاهزاً في لقاء الإياب المقرر الأربعاء المقبل في العاصمة الجزائر.

وقال عبد الرحمن مزيان في تصريحاته: "أوجه كامل شكري للاعبين على أدائهم الرائع في مباراة الذهاب أمام أسيك ميموزا، الأمور لم تحسم بعد وينتظرنا نهائي قبل الأوان في لقاء الإياب، سأكون جاهزاً لخدمة الفريق إن احتاجني المدرب ومساعدة زملائي على التأهل".

وتابع الدولي مع المنتخب الجزائري للاعبين المحليين: "مستحيل أن أخون الثقة أو أن أدير ظهري للفريق، كل ما في الأمر أن الطبيب منحي 7 أيام راحة على أمل أن أكون جاهزاً في لقاء الإياب".

يذكر أن فريق اتحاد العاصمة تعادل الأربعاء الماضي سلباً في ساحل العاج أمام أسيك ميموزا في الدور نصف النهائي لذهاب كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أمل الفوز في الإياب والتأهل إلى الدور القادم.