لاعب سويدي يخرج عن النص ويهاجم حكماً في بطولة ليون للتنس

24 مايو 2023
فشل ميكايل يمر في التحكم بأعصابه خلال بطولة ليون للتنس (نيكولاس إيكونمو/Getty)
+ الخط -

خرج السويدي، ميكايل يمر، عن النص والروح الرياضية، بعدما قام بمهاجمة الحكم خلال المباراة مع منافسه الفرنسي، آرثر فيلس، الأربعاء، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة ليون المفتوحة للتنس ذات الـ250 نقطة.

وطلب السويدي من المراقبين التثبت من صحة خروج كرة منافسه، ليتوجه بعدها مباشرة إلى الحكم، ويدخل معه في نقاش حاد، مؤكداً على أحقيته في رؤية اللقطة، التي حدثت خلال المباراة مع منافسه آرثر فيلس، بحسب قناة "يورو سبورت".

وسارع الحكم في البداية إلى احتواء غضب السويدي، وطلب منه استكمال المباراة وعدم الاحتجاج، لكن حسم الفرنسي آثر فيلس للمجموعة الأولى، جعلت ميكايل يمر يخرج عن النص والروح الرياضية، بعدما ذهب إلى قاضي المواجهة مباشرة.

رياضات أخرى
التحديثات الحية

وذهب السويدي إلى المقعد الذي يجلس عليه الحكم، وقام بالاعتداء عليه، عبر تحطيم المضرب، وتوجيه انتقادات لاذعة إلى قاضي المواجهة، الذي طلب من أحد المسؤولين في اتحاد لاعبي التنس التحدث مع ميكايل يمر، حتى يبلغه بأن المواجهة قد انتهت.

وقام ميكايل يمر (24 عاماً) بتلقي سيل من صافرات الاستهجان من قبل الجماهير المتواجدة في الملعب، فيما قام بتهنئة منافسه آرثر فيلس على فوزه في المباراة ببطولة ليون، لكنه تجاهل مصافحة الحكم وحزم أمتعته وغادر المسابقة، بعد خروجه عن النص.

المساهمون