لاعب تونسي يكرّم والده الراحل بلقطة مؤثرة بعد التتويج بالكأس التاريخية

30 مايو 2023
الأولمبي الباجي أحدث المفاجأة وهزم الترجي (فيسبوك/الاتحاد التونسي لكرة القدم)
+ الخط -

كان نجم نادي الأولمبي الباجي، محرز بالراجح، بطلاً لحركة إنسانية رائعة، تكريماً لروح والده، تزامناً مع تتويج الفريق بلقب كأس تونس لكرة القدم، عقب الفوز على الترجي في المباراة النهائية بهدف دون رد.

ونشر المدافع المتألق، بالراجح، يوم الثلاثاء، على "فيسبوك"، صورة مؤثرة، وهو يُؤدي زيارة لقبر والده ومعه الكأس التي فاز بها الأولمبي الباجي يوم الأحد الماضي، للمرة الثالثة في تاريخه بعد سنتي 1993 و2010.

وعلّق محرز: "رحمك الله يا أبي، لقد اشتقت لك كثيراً، تمنيت أن تكون إلى جانبي وأن تشاركني الفرحة بالتتويج، لكن تلك مشيئة الله، رحمك الله وأتمنى أن تكون فخوراً بي، أحبك كثيراً".

وتوفي والد محرز بالراجح بعد صراع مع المرض، وذلك قبل أربعة أيام فقط من موعد المباراة النهائية لكأس تونس، رغم ذلك فإن هذا اللاعب قدّم درساً في التحدي، وأصرّ على المشاركة في النهائي، ليُساهم في فوز فريقه والتتويج باللقب.

ولعب بالراجح أساسياً في تشكيلة الأولمبي الباجي، وقدم مستوى جيداً، وبعد اللقاء حاز النجم التونسي حملة تعاطف واسعة من الجماهير، وكذلك من أعضاء الجهاز الفني واللاعبين، الذين أكدوا في تصريحاتهم الإعلامية أنهم يهدون اللقب إلى روح الفقيد، وهي حركة تضامنية مع زميلهم.

المساهمون