لاعب تشلسي متورط في قضية تدليس وحادث مروري يكشف التفاصيل

18 مارس 2021
هل يخرج أودوي من أزمته؟ (Getty)
+ الخط -

يواجه المهاجم الصاعد هودسون أودوي أزمة كبيرة بسبب تورطه في قضية قد تسبب له مشاكل عدة لاحقاً، وتبعده عن صفوف فريقه تشلسي الإنكليزي وتزيد من معاناته.

ونقلت صحيفة "كورياري ديللو سبورت" الإيطالية، أنّ الحادث الذي تعرّض له اللاعب خلال شهر أغسطس/ آب، كشف عن وجود قضية تدليس في وثائق السيارة التي كان يقودها اللاعب الإنكليزي الواعد.

وتتمثل القضية في حادث سير وقع في جنوب لندن، عندما اصطدم لاعب تشلسي بسيارته التي يبلغ ثمنها 225 ألف يورو بسيارة أخرى يقودها طبيب.

واستعان أودوي بهاتف من أجل تسجيل الحادث، كما طالب السائق الآخر بالاعتراف بأنّه مذنب، وهو ما رفضه قبل أن يصرّ على اتباع المسار القانوني الذي تفرضه شركات التأمين.

وانتظر الجميع التحاق شقيق أودوي بمكان الحادث، وقد تهكم عند وصوله من السيارة القادمة التي يقودها الطبيب، وتم تقديم وثائق لملكية السيّارة، واتضح وجود تضارب حيث وقع تقديم وثائق لسيارة من نوع "فيراري" ثم من نوع "مرسيدس".

وإثر تصريحات الطبيب المتضرر من الحادث فتحت الشرطة تحقيقاً في كل ما حصل، حيث يبدو أن الوثائق التي وقع تقديمها تهم شقيق نجم تشلسي، وقد رفضت إدارة "البلوز" تقديم موقف رسمي بخصوص القضية.

المساهمون