هل كان وجوده مزعجاً؟ لاعبو برشلونة فرحون برحيل غريزمان

03 سبتمبر 2021
غريزمان رحل دون أن يترك أثراً في برشلونة (Getty)
+ الخط -

يبدو أن وجود الفرنسي أنطوان غريزمان في صفوف نادي برشلونة طوال المواسم الأخيرة، لم يكن مزعجاً للجماهير فقط التي انتظرت إضافته دون أن يقدر على إسعادها، أو إدارة النادي التي دفعت مقابلاً مهماً للتعاقد معه، بل أيضاً رفاقه في النادي الذين كانوا منزعجين على ما يبدو من وجوده معهم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن العديد من لاعبي النادي الكتالوني، رحبوا برحيل غريزمان عن النادي ولم تكن بادية عليهم علامات الانزعاج بسبب فقدان أحد رفاقهم، رغم أن الفريق خسر ورقة هجومية إضافية بعد رحيل ليونيل ميسي عن الفريق.

ويؤكد ما نشرته "سبورت"، ما تردد طوال السنوات التي قضاها غريزمان مع برشلونة، عن وجود مشاكل بين اللاعب الفرنسي الذي دفع برشلونة أكثر من 100 مليون مقابل التعاقد معه ورفاقه في الفريق.

وكانت بعض المصادر الإعلامية، قد أشارت إلى أن غريزمان طلب من "كوكي" زميله في السابق في أتلتيكو مدريد من أجل التدخل لدى المدرب سيميوني وإقناعه بإعادته إلى الفريق من جديد، ما يثبت أنّه لم يكن مرتاحاً في برشلونة.

ورغم أن الإعلام الفرنسي تحدث بإطناب عن فتور العلاقة بين الأسطورة ليونيل ميسي وغريزمان، إلا أن المعطيات الأخيرة تثبت أن الإشكال لم يكن بين النجمين فقط بل أيضا مع عددٍ آخر من اللاعبين الذين لم يكونوا على علاقة جيدة معه.

وقرر برشلونة، التخلص من اللاعب الفرنسي في آخر ساعات الميركاتو الصيفي، ليجدد غريزمان التجربة مع فريقه أتلتيكو مدريد الذي كان بوابته نحو الشهرة والتألق أوروبياً. وسيحمل مواطنه عثمان ديمبلي الرقم 7 في برشلونة مكانه خلال الموسم الحالي.

المساهمون