كيميتش يقود تمرداً في بايرن ميونخ.. وهذا موقف الإدارة

26 مارس 2023
لم يتقبل كيميتش قرار إقالة مدرب بايرن ميونخ (يواكيم بيوالتز/Getty)
+ الخط -

ظهرت المشاكل بين نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني بعد القرار المفاجئ من قبل الإدارة، التي أقالت المدرب الشاب يوليان ناغلسمان من الجهاز الفني، مسندة المهمة إلى توماس توخيل، الذي سيجد صعوبة خلال الأيام القادمة في التعامل مع اللاعبين.

وكشف تلفزيون "زد دي إف" الألماني، الأحد، أن جوشوا كيميتش يقود تمرداً مع زميله ليون غوريتزكا ضد قرار إدارة نادي بايرن ميونخ إقالة المدرب يوليان ناغلسمان، بعدما عبّرا علانية عن عدم رضاهما التام على ما فعلته الإدارة.

وتابع أن تصريحات ثنائي بايرن ميونخ، في المؤتمر الصحافي مع منتخب ألمانيا، تظهر حجم الخلافات التي شهدتها غرف خلع الملابس لنادي بايرن ميونخ بعد إقالة ناغلسمان، خاصة أن كيميتش ألمح بصراحة إلى أنهم استطاعوا تحقيق أرقام قياسية في دوري الأبطال، وما زالوا ينافسون على الألقاب المحلية.

وأوضحت أن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي لنادي بايرن ميونخ، قلل من أهمية تصريحات نجم الفريق، لكنه شدد على أن عليهم تفهم قرار إدارة العملاق "البافاري" إقالة المدرب يوليان ناغلسمان، مؤكداً أن المصلحة العليا للفريق أهم من جميع الأسماء.

واختتمت بأن إدارة نادي بايرن ميونخ تخشى الصدامات التي ستحدث عند عودة اللاعبين من التوقف الدولي، خاصة أن غرفة خلع الملابس أصبحت مقسومة بين مؤيد لإقالة يوليان ناغلسمان وبين معارض للفكرة في هذا الوقت من الموسم.

المساهمون