كيف نجا نجم أتلتيكو مدريد من إصابة خطيرة بسبب عناد سيميوني؟

07 فبراير 2022
دانييل فاس نجم فريق أتلتيكو مدريد (جوزيه بريتون/Getty)
+ الخط -

دفع الظهير الأيمن الدنماركي، دانييل فاس، ثمن عناد مديره الفني في أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني، خلال مباراة قمة الدوري الإسباني أمام فريق برشلونة، وذلك بعد أن أجبره على النهوض وإنهاء المواجهة التي خسرها "الأتلتي" (4 – 1).

وتعرض المدافع صاحب الـ 32 سنة لضربة قوية مع اقتراب نهاية المباراة، وتمدد على خط التماس لكي يخضع للعلاج، لكنه تفاجأ بتوجه سيميوني نحوه مُحاولاً حمله ليعود إلى أرض الملعب، بنية تفادي مواصلة ما تبقى من دقائق وهو يعاني من النقص العددي.

وتحامل داني فاس على نفسه رغم الآلام الكثيرة التي عاناها، ثم سقط أرضاً بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء، ليتبين بعد ذلك وعبر بيان رسمي نشره "الكولتشونيروس"، تعرضه لالتواء خطير على مستوى الأربطة المعاكسة من الدرجة الثانية، مما سيُكلفه الغياب عن المباريات لأربعة أسابيع.

ولحسن حظ الدنماركي أنه لم يتعرض لقطع خطير يجعل فترة غيابه أطول بكثير، وهي مخاطرة أنانية من المدرب سيميوني الذي لم يرحم لاعبه رغم ألمه الشديد، فقط من أجل نقاط مباراة بدت عصية على فريقه أمام برشلونة العائد بقوة.

وانتقد مشجعو النادي "المدريدي" مدربهم مطولاً معللين كلامهم بأن تصرفه غير مسؤول، وتعنته وإصراره على بقاء اللاعب المصاب هو ظلم له، خاصة للأثر السلبي على صحته، في وقت يبقى "التشولو" في أفضل رواق من أجل حماية لاعبيه بصفته صاحب القرار الأخير من الجانب الفني.

المساهمون