كيف حلّ غاريث بيل أزمة ريال مدريد؟

31 يوليو 2021
يريد غاريث بيل البقاء مع نادي ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

شكّلت عودة النجم الويلزي غاريث بيل إلى نادي ريال مدريد أزمة كبيرة، بعد انتهاء فترة إعارته لفريق تونتهام الإنكليزي في الموسم الماضي، لكن مصلحة الأحوال المدنية الإسبانية استطاعت حلّ مشكلة كانت تؤرق "الملكي".

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مصلحة الأحوال المدنية الإسبانية أكدت أن الاتفاقية مع الاتحاد المحلي لكرة القدم سارية، على الرغم من خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي، ما يعني أن غاريث بيل لن يشغل مكاناً بقائمة الأجانب في ريال مدريد خلال الموسم الجديد.

وتابعت أن الويلزي غاريث بيل، نجم ريال مدريد، سيستفيد من الاتفاقية بين الاتحاد الإسباني ومصلحة الأحوال المدنية في البلاد، لأن الجناح قام بتوقيع عقده مع "الملكي" قبل خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.

وأوضحت أن غاريث بيل حل أزمة كبيرة كانت تواجه إدارة ريال مدريد، التي لن تواجه أية مشكلة أيضاً في تسجيل لاعبيها الأجانب الذين يتقدمهم كل من المدافع البرازيلي ميليتاو وزميله رودريغو وفينيسيوس جونيور.

يُذكر أن الموهبة فينيسيوس ينتظر الحصول على جواز السفر الإسباني، ما سيفتح الباب أمام الشاب الياباني تاكيفوسا كوبو للبقاء، وإذا لم يتم ذلك، فسيتوجب عليه الرحيل للإعارة لعدم وجود مكان له في قائمة الفريق.

المساهمون