كيف حاول نيمار إغراء ميسي بالتعاقد مع سان جيرمان؟

06 اغسطس 2021
نيمار يحلم باللعب مجدداً مع ميسي (Getty)
+ الخط -

أكدت منافسات "كوبا أميركا"، العلاقة القوية التي تربط النجم البرازيلي نيمار وأسطورة كرة القدم، ليونيل ميسي، وذلك بعد ظهور اللاعبين معاً في نهاية مباراة الدوري النهائي الذي انتصر في نهايته ميسي على صديقه 1ـ0 وأحرز اللقب.

وسبق أن صرح نيمار أنّه يتمنى اللعب من جديد مع ميسي في فريق واحدٍ، بعد التجربة الناجحة التي جمعت هذا الثنائي منذ سنوات في نادي برشلونة قبل أن يختار نيمار الرحيل إلى باريس سان جيرمان.

ووفق مصادر قناة الفرنسية "أر إم سي"، فإن نيمار مستعد للتخلي عن رقم 10 الذي يحمله منذ تعاقده مع باريس سان جيرمان لفائدة ليونيل ميسي، رغم تشبثه بهذا الرقم الذي يحمله أيضا مع المنتخب البرازيلي لكرة القدم، ولكنّه سيتنازل من أجل ليونيل ميسي.

والتخلي عن رقم 10، هو أقصى ما يمكن لنيمار القيام به من أجل تسهيل وصول ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولكنّه أيضا قد يضطر لاحقاً إلى التخلي عن تنفيذ الكرات الثابتة لفائدة "البولغا".

ويعتقد محللون أن نيمار لعب دوراً كبيراً في تغيير موقف ميسي ورحيله عن برشلونة، بعد ظهوره مع ميسي في نهاية الأسبوع الماضي بصدد قضاء العطلة معاً في إسبانيا إلى جانب عدد من نجوم باريس سان جيرمان.

المساهمون