كونتي يكشف تفاصيل جديدة حول مشاركة سون في مونديال قطر

07 نوفمبر 2022
يُقدم كونتي مستوى جيدا مع فريق توتنهام الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أكد مدرب فريق توتنهام الإنكليزي، أنطونيو كونتي، عن ثقته في لحاق المهاجم الكوري الجنوبي، سون هيونغ مين، بمنتخب بلاده الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، التي تستضيفها قطر انطلاقاً من 20 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي.

وكان سون قد تعرض لإصابة خلال لقاء فريقه أمام فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي الأسبوع الماضي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، ليخضع يوم الجمعة الفائت لعملية جراحية بسبب كسر حول عينه اليسرى، منعته من المشاركة أمام ليفربول، بالإضافة إلى تأكيد غيابه عن مباراتي نوتنغهام فورست وليدز يونايتد المقبلتين.

وقال كونتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، بعد هزيمة فريقه أمام ليفربول (2 – 1) ضمن الجولة الـ 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز: "أرسلت له رسالة بعد خضوعه لعملية جراحية، كان محبطاً للغاية، لكنني آمل أن يتعافى بشكل جيد ليشارك في كأس العالم".

وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً "كنت لاعباً وأعرف أهمية لعب كأس العالم، افتقدناه في مباراتنا أمام ليفربول، ولكنني واثق من أنه سيعود سريعاً ليخوض المونديال مع منتخب بلاده".

والجدير بالذكر أن منتخب كوريا الجنوبية سيخوض أولى مبارياته ضد منتخب الأوروغواي يوم 24 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة بمونديال قطر، ومن ثم سيواجه غانا في 28 من الشهر ذاته، قبل ختام مرحلة المجموعات بمواجهة البرتغال يوم 2 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

المساهمون