كومان في رسالة إلى ميسي: لا يجب أن يشك في قدرات الفريق

11 مارس 2021
كومان يأمل في بقاء ميسي (Getty)
+ الخط -

وجّه الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، رسالة ضمنية إلى نجم الفريق ليونيل ميسي، وذلك خلال المؤتمر الصحافي عقب اللقاء بين الفريق الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وودّع النادي الكتالوني، دوري أبطال أوروبا، من دور ثمن النهائي بعد خسارته ذهاباً على ملعبه 4ـ1 وتعادله إياباً 1ـ1 في باريس.

وطُرح على المدرب الهولندي سؤال بخصوص مستقبل النجم الأرجنتيني ميسي مع الفريق، فاختار كومان الإجابة بطريقة غير مباشرة وقال: "لا يجب أن يشك ميسي في قدرات الفريق خلال المواسم القادمة، لقد قمنا بدمج بعض اللاعبين الشبّان ومن المؤكد أنّه عاين التحسّن الذي عرفه الفريق في المدّة الأخيرة".

ومن الواضح من خلال إجابة كومان، أنّه يريد طمأنة ميسي بخصوص المشروع الرياضي للفريق، ليؤكد أن برشلونة مصرّ على تعزيز صفوفه بشكل يسمح له بأن ينافس على الألقاب، وأن ميسي بمواصلته التجربة مع الفريق لن يجازف بهدم ما بناه مع الفريق من نجاحات طوال المواسم الماضية.

وتجددت الأسئلة بخصوص مستقبل ميسي مع النادي الكتالوني، خاصة بعد المشاهد في نهاية المباراة، حيث ظهر ميسي وهو يحيي لاعبي باريس سان جيرمان بحرارة، وهو ما جعل الجميع يعتقد أنّه بصدد تحيّة "رفاق الموسم القادم" باعتبار أن كلّ الأخبار ربطت ميسي بفريق باريس سان جيرمان.

 

المساهمون