كليرمون يودّع الخاوي: تركت بصمة إيجابية في تاريخ النادي

06 يوليو 2023
أين سيلعب الخاوي في الموسم القادم؟ (باسكال غويوت/Getty)
+ الخط -

أعلن فريق كليرمون فوت الفرنسي، في بيان رسمي الخميس، أن نجمه التونسي سيف الدين الخاوي غادر رسمياً الفريق بعد نهاية عقده في 30 يونيو/ حزيران الماضي، وذلك إثر تجربة استمرت لموسمين.

وكشف النادي، الذي ينافس في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم في بيان رسمي، الخميس: "قصّتنا الجميلة مع الخاوي انتهت رسمياً، بعد موسمين رائعين سجل فيهما 9 أهداف من 58 مباراة، سيف انضم إلى فريقنا عام 2021، تأقلم سريعاً مع الأجواء في النادي وقدّم لنا الإضافة".

وأضاف بيان كليرمون: "في موسمه الثاني 2022-2023، اكتشفت جماهير كليرمون موهبة سيف الدين الخاوي، استعرض فنيّاته ورؤيته للعب وقدرته على تسجيل الأهداف المهمة، ليصبح بذلك أحد المفاتيح في تشكيلة كليرمون".

وتابع الفريق الفرنسي: "نحن لن ننسى إبداعات الخاوي هذا الموسم، كهدفه في شباك تولوز بتسديدة رائعة، وكذلك هدفه ضد لوريون. شكراً سيف على ما قدمته لنا، تركت بصمة إيجابية في تاريخ النادي، نتمنى لك التوفيق في باقي مشوارك الكروي".

في المقابل، لم يعلن الخاوي حتى الآن وجهته المقبلة، لكن الأقرب أن يواصل النجم التونسي الاحتراف في الدوريات الأوروبية، رغم أنه تلقى عددا من العروض العربية، وتحديداً من تونس ومنطقة الخليج.

المساهمون