كريستيانو رونالدو يكشف هوية أعظم لاعب واجهه في مشواره الكروي

06 سبتمبر 2021
رونالدو نجم اليونايتد الجديد (Getty)
+ الخط -

كشف الصحافي الإنكليزي الشهير، بييرس مورغان، في تصريحات مثيرة حول صديقه كريستيانو رونالدو، اختيار الأخير للنجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، كأعظم لاعب واجهه من قبل في مشواره الكروي الطويل.

وفي تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، روى مورغان اللحظة التي أخبره فيها رونالدو بالأمر، حين قال: "سألت كريستيانو، من هو أفضل لاعب شهير واجهته؟ وكان الوقت حينها، الواحدة فجراً، عندما التقينا بمطعم يعتبره الأفضل في تورينو، ويفضل قضاء وقت فراغه به".

وتابع مورغان: "كان يلعب رونالدو حينها في يوفنتوس، واعتقدت أنه الوقت المناسب لأتعرف على هذا السر الذي أخفاه طويلاً، لكني دُهِشت بعدما أجابني بسرعة ودون تفكير، بأن ميسي هو أعظم من واجه، قلت له هل أنت متأكد؟ بما أنه منافسه على الإنجازات الفردية، فرد عليّ بأنه لم يلعب ضد لاعب أقوى منه، ثم ابتسم وقال إني أطرح سؤالاً سيئاً".

 وتغيرت علاقة عملاقي كرة القدم في الفترة الأخيرة، منذ رحيل "الدون" عن ريال مدريد، وذلك بعدما تراجعت حدة المنافسة بينهما، تحت ضغط جماهير "كلاسيكو العالم"، فكان دافعاً للرجلين لكي يطلقا تصريحات إشادة بينهما.

ويُخفي كريستيانو رونالدو الكثير من الأسرار في مشواره الكروي الطويل، ومن المرتقب أن ينشرها عبر كتب، كذلك أفلام على غرار الوثائقي الذي سيُبث قريباً، يخص عائلته الصغيرة، وسيكون اعتزاله مرتبطاً بنشر تفاصيل حياته عبر أعمال فنية مرتقبة، فضل تأجيلها للتركيز على تحقيق النجاح وهو في سن الـ36 عاماً.

المساهمون