كريستيانو رونالدو يعتذر عن تسديدة قوية.. بلفتة جميلة

11 ديسمبر 2014
رونالدو يقدّم اعتذاره للاعب البلغاري بعد الضربة المؤلمة(العربي الجديد)
+ الخط -

قدّم مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لفتة جميلة عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنظيره "لودوجوريتس رازجراد" البلغاري الثلاثاء على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" لحساب الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية ضمن دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحرص نجم نادي ريال مدريد الإسباني، على التوجه فور نهاية المباراة التي فاز فيها فريق العاصمة الإسبانية بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، إلى مدافع الفريق البلغاري، جورجي إلكوف تيرزيف، وذلك من أجل الاطمئنان على سلامته بعد أن كان قد أصابه بشكل خاطئ، خلال تنفيذه إحدى الضربات الحرة في المباراة.

واعتذر اللاعب الأفضل في العالم، لمدافع الفريق البلغاري عما بدر منه من تصرف غير مقصود خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" وهو الأمر الذي أثار استسحان "تيرزيف" الذي بدا مسروراً من لطف "رونالدو" وحرص أيضاً على تبادل القمصان معه.

يُذكر أن المهاجم البرتغالي، قد أحرز هدفه رقم "72" في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة بفارق ثلاثة أهداف، خلف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي متصدر قائمة الهدافين برصيد 75 هدفا.

المساهمون