كريستيانو رونالدو يدعم الأسطورة بيليه بهذه الطريقة

11 ديسمبر 2021
تجمع علاقة صداقة قوية بين رونالدو وبيليه (جوي كالامار/ فرانس برس)
+ الخط -

لم يتردد النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في دعم أسطورة منتخب البرازيل السابق بيليه، الذي دخل إلى مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو للعلاج مرة ثانية، الجمعة.

وقام أسطورة الكرة البرازيلية بنشر صورته من مستشفى ألبرت أينشتاين في مدينة ساو باولو، أمس الجمعة، ليطمئن جماهيره العريضة بأنه محتاج إلى الاستمرار في الخضوع لجلسات العلاج الكيميائي، بعد قيامه بعملية جراحية قبل عدة أشهر.

ومازح الأسطورة بيليه متابعيه، على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بأنه يتطلع إلى "اللعب مرة أخرى"، ليتلقى بعدها العديد من رسائل الدعم، من قبل مُحبيه، وعلى رأسهم النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو.

وعلق مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على منشور بيليه بقوله: "ابق قوياً يا صديقي"، في إشارة واضحة حول دعمه المطلق لأسطورة منتخب البرازيل السابق، الذي نشر رسالته حتى يطمئن جميع محبيه في العالم حول صحته.

يذكر أن الأسطورة بيليه صاحب الـ(81 عاماً) قد توج بكأس العالم في 3 مناسبات أعوام 1958، و1962، و1970، بالإضافة إلى كونه أفضل هدّاف لمنتخب البرازيل، عبر التاريخ، برصيد 77 هدفاً في 92 مواجهة خاضها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Pelé (@pele)

المساهمون