كريستيانو رونالدو و"النحس" في عام 2022.. ما الحكاية؟

12 فبراير 2022
يعيش رونالدو أسوأ فتراته مع مانشستر يونايتد (نيثان ستيرك/Getty)
+ الخط -

يُعاني النجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي مانشستر يونايتد في عام 2022، بعدما فشل بتسجيل أي هدف أو إعطاء تمريرة حاسمة، خلال 3 مواجهات خاضها ضد منافسيه حتى الآن في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

ولم يتمكن رونالدو (37 سنة) من صناعة الفارق في المباراة، أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الأسبوع الـ(22)، من الدوري الإنكليزي، منتصف يناير/كانون الثاني الماضي، بعدما انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما، سجل هدفي "الشياطين الحُمر"، برونو فيرنانديز.

وفي المباراة ضد بيرنلي ضمن منافسات الأسبوع الـ(23)، من "البريميرليغ"، الثلاثاء الماضي، فشل رونالدو في هز الشباك أو إعطاء أي تمريرة لرفاقه، بعدما استطاع النجم الفرنسي، بول بوغبا، إحراز الهدف الوحيد، في المواجهة التي انتهت بالتعادل (1-1).

أما في المواجهة التي خاضها رونالدو، اليوم السبت، ضد ساوثهامبتون، فقد فشل "صاروخ ماديرا"، بتسجيل أي هدف، بعدما رافقه "النحس" طوال اللقاء، لينتهي بالتعادل بهدف لمثله، لا سيما أن هدف مانشستر يونايتد الوحيد، جاء عبر الإنكليزي جادون سانشو.

ومنذ بداية العام الحالي، رافق "النحس" رونالدو، في المواجهات الـ3 التي خاضها ضد منافسيه في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما فشل بتسجيل أو إعطاء تمريرة حاسمة لرفاقه، ما يعني أن ماكينة الأهداف تعطلت عند "صاروخ ماديرا".

ويعيش رونالدو أوقاتاً صعبة للغاية، منذ انضمامه إلى نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما فاجأ جماهير ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، بقراره المغادرة دون سابق إنذار.

المساهمون