كان سيحصل على 84 مليون دولار.. نجم السلة الأميركية يفسر سبب رفض عرض ليكرز الخيالي

30 سبتمبر 2021
شرودر اختار فريقاً جديداً في السلة الأميركية (Getty)
+ الخط -

 

انتقل اللاعب الألماني دينيس شرودر، إلى فريق سلتيكس الذي سيدافع عن ألوانه انطلاقاً من الموسم القادم في منافسات دوري السلة الأميركية، لتنطلق مغامرة جديدة في مسيرته، بعد أن أمضى عقداً يمتد 4 مواسم مع فريقه الجديد.

وكانت كلّ التوقعات ترجح إمضاء شرودر عقداً جديداً مع فريقه السابق لوس أنجليس ليكرز، حيث رغبت إدارة النادي بقوة في بقاء نجمها، واقترحت عقداً خيالياً لتمديد التجربة، ولكن الألماني اختار في النهاية رفع التحدي والانتقال إلى فريق جديد.

وترددت أخبار عن رفض اللاعب الألماني عرضاً قيمته 84 مليون دولار لتمديد عقده مع فريقه السابق، ولكن شرودر لم يؤكد هذا الرقم خلال حديثه إلى موقع "باسكيت USA"، حيث أشار إلى أن إدارة ليكرز رغبت في تمديد العقد.

وقال شرودر: "فكرة التمديد كانت موجودة بلا شك، وقد حدثتني إدارة النادي عن رغبتها في أن أواصل التجربة، غير أنني لم أطلع على العقد ولم أحصل على نسخة منه، وبالتالي لا يمكنني أن أؤكد أو أنفي هذا الرقم، لقد كانت هناك عديد العروض في الفترة الماضية، ولكنني فضلت رفقة وكيلي سلتيكس".

وعن سبب اختياره فريقه الجديد، أكد شرودر أن المال ليس أولوية قصوى في مسيرته الرياضية، لأنّه يبحث أيضاً عن الراحة النفسانية والاستمتاع بالتجربة، ولهذا فقد اختار الرحيل عن ليكرز والتعاقد مع سلتيكس حيث تبدو كلّ الظروف مجتمعة من أجل خوض تجربة موفقة.

ورغم أنّه أشار إلى أن الجانب المالي ليس مهماً، إلا أن عديد المعطيات مؤكد أنّه سيحصل على ما يقارب 60 مليون دولار خلال تجربته الجديدة، وهو ميلغ مهم بلا شك رغم أن البقاء مع فريقه السابق كان سيوفر له عائدات أكبر.

المساهمون