كالفين فيليبس يغادر مانشستر سيتي ويختار وجهته الجديدة في البريمييرليغ

16 اغسطس 2024
فيليبس في مواجهة تشلسي ضمن التحضيرات بأميركا، أغسطس 2024 (جيف دين/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- مانشستر سيتي يعلن إعارة لاعب الوسط كالفين فيليبس إلى إيبسويتش تاون حتى نهاية موسم 2023-2024.
- فيليبس، الذي انضم من ليدز يونايتد في 2022، كان جزءاً من فريق السيتي الفائز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.
- شارك فيليبس في 31 مباراة مع السيتي وسجل هدفاً واحداً، وعاد هذا الصيف بعد فترة إعارة في ويستهام يونايتد.

كشف فريق مانشستر سيتي الإنكليزي عن موافقته على مغادرة لاعب خط الوسط في الفريق كالفين فيليبس (28 عاماً)، إلى نادي إيبسويتش تاون، الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2023–2024.

وقال مانشستر سيتي، في بيان نشره اليوم الجمعة، على موقعه الرسمي: "سيقضي اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً الموسم الحالي في الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإنكليزي الممتاز، وذلك بعد التوقيع من ليدز يونايتد في عام 2022، يتمنى الجميع في مانشستر سيتي لكالفين التوفيق خلال فترة وجوده في إيبسويتش".

وأضاف بيان الفريق: "كان لاعب الوسط جزءاً من فريق السيتي الذي فاز بالدوري الإنكليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنكليزي ودوري أبطال أوروبا في موسمه الأول، كما كان بعد ذلك جزءاً من فريق بيب غوارديولا خلال كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، قبل أن يقضي النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة في ويستهام يونايتد".

وأردف بيان السيتي: "عاد فيليبس إلى النادي هذا الصيف، ولعب في جميع المباريات الأربع في جولتنا الأخيرة في الولايات المتحدة الأميركية، كما أنه شارك في المجمل في 31 مباراة مع السيتي في جميع المسابقات، وسجل هدفاً واحداً، وهي ركلة الجزاء في المواجهة ضمن دوري أبطال أوروبا التي فاز بها الفريق في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، على ريد ستار بلغراد الصربي".

المساهمون