كالتشيو "ميركاتو": برشلونة يقترب من التعاقد مع خليفة كومان

01 أكتوبر 2021
هل يعيش كومان آخر أيامه مع برشلونة؟ (Getty)
+ الخط -

كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" عن تطورات جدية في إمكانية تعاقد فريق برشلونة الإسباني مع المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، وذلك في ظل الأخبار المنتشرة في كل مكان والتي تُشير إلى اقتراب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه بسبب النتائج المُتذبذبة.

وأشار الموقع الإيطالي، اليوم الجمعة، إلى أن فريق برشلونة الإسباني اقترب من التوقيع مع المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، وهناك مفاوضات جدية معه يقودها الرئيس خوان لابورتا، وهو يدرس الخيار لتحديد إن كان قادراً على قيادة فريق كبير مثل النادي "الكتالوني".

وكانت الصحف الإسبانية، مثل "موندو ديبورتيفو" و"سبورت"، قد تحدّثت أمس عن أن الخيار الأول والأكثر تفضيلاً للرئيس لابورتا هو المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، وهو ينتظر مواجهة فريق أتلتيكو مدريد غداً لتحديد القرار النهائي من المدرب الهولندي رونالد كومان.

ورغم وجود الكثير من المرشحين على طاولة إدارة فريق برشلونة مثل المدربين الإسبانيين تشافي الذي يقود فريق السد القطري وروبيرتو مارتينيز الذي يقود المنتخب البلجيكي، وكذلك مارسيلو غاياردو، مدرب فريق ريفر بليت الأرجنتيني، إلا أن الإيطالي بيرلو يبدو الأقرب حالياً.

فهل يُعتبر الإيطالي أندريا بيرلو هو الخيار المناسب لفريق برشلونة حالياً لخلافة كومان وتخطي الظروف الصعبة التي يعيشها حالياً، أم أنه سيكون خياراً خاطئاً جديداً من إدارة النادي "الكتالوني"، والذي سيُعقد المهمة أكثر في منافسات موسم 2021-2022.

المساهمون