قمة الروح الرياضية:ميسي يُهنئ رونالدو بفوزه بجائزة الكرة الذهبية

13 يناير 2015
ميسي يقدم تهانيه لرونالدو (العربي الجديد)
+ الخط -

حرص مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على تقديم التهنئة للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2014، بالتعاون مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وهنأ مهاجم فريق البلاوجرانا، الأرجنتيني ليونيل ميسي، منافسه "رونالدو" بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية، مُعترفا بأن اللاعب البرتغالي يستحق عن جدارة التتويج بجائزة الكرة الذهبية التي منحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2014.

وكتب اللاعب الأرجنتيني على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أود أن أشكر عائلتي وأصدقائي وزملائي والمشجعين على مساندتهم لي، وأهنئ الفائز كريستيانو رونالدو على سنته العظيمة".

وكان "ميسي" قد أشاد بالإمكانات الفنية التي يتمتع بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أمس، قبل حفل الفيفا، إذ قال في تصريحاته "رونالدو كان مُبهراً خلال عام 2014، فقد فاز بدوري أبطال أوروبا، وكأس ملك إسبانيا، كذلك نجح في تحطيم الرقم القياسي لعدد الأهداف في دوري الأبطال خلال موسم واحد، لا شك في أنها كانت سنة جيدة بالنسبة له".

ورحب اللاعب الأفضل في العالم خلال الأعوام من (2009 -2012) قبيل بدء مراسم حفل توزيع جائزة الكرة الذهبية في زيورخ بسويسرا، بفكرة اللعب مع كريستيانو رونالدو في فريق واحد، مُشدداً في الوقت ذاته على صعوبة حدوث ذلك في ظل تمسك فريقيهما بهما.

المساهمون