قصة هلا خاشقجي.. من الجراحة والطب إلى التألق في ملاعب كرة قدم السيدات

01 نوفمبر 2023
خاشقجي تلعب في صفوف فريق الاتحاد (حساب نادي الاتحاد/Getty )
+ الخط -

تعمل النجمة السعودية هلا خاشقجي، على الجمع بين عملها كطبيبة جراحة، وشغفها بممارسة رياضة كرة القدم، ومواصلة هواية هز الشباك بالتحديد.

خاشقجي، التي تلعب في مركز الهجوم في صفوف فريق الاتحاد السعودي، نشرت مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي، وثقت فيه جزءا من حياتها كطبيبة جراحة، ولاعبة كرة قدم.

ونجحت خاشقجي في التألق في عالم كرة القدم، حيث وقعت مع فريقها المفضل في كرة القدم السعودية، نادي الاتحاد، قبل أن تقوم بتمديد عقدها في إبريل/نيسان الماضي مع "العميد" حتى عام 2025.

البدايات

كشفت لاعبة الاتحاد بدايتها في عالم كرة القدم في لقاء صحافي، حيث بدأت بممارسة لعب الساحرة المستديرة في المنزل مع متابعة المواجهات عبر التلفاز، قبل الالتحاق بنادٍ من أجل أخذ الخطوة الأولى في عالم احترف الساحرة المستديرة، حيث مثلت فريق جدة إيغلز، قبل الانضمام لصفوف فريق الاتحاد.

الدوري الإنكليزي الهدف المنشود

وفي اللقاء ذاته، كشفت خاشقجي، أن فريق برشلونة هو ناديها المفضل عالميا، وأن النجم المصري محمد صلاح هو لاعبها المفضل على المستوى العالمي.

ولم تفوت لاعبة الاتحاد الفرصة للكشف عن هدفها في عالم كرة القدم، وهو مرافقة نجمة الكرة المصرية سارة عصام، في فريق ستوك سيتي الإنكليزي، في الوقت الذي أكدت عن حلمها بحصد لقب مونديال السيدات مع المنتخب السعودي.

المساهمون