قصة مشجع شغوف بحب ليدز يونايتد... بيلسا يقدره برسالة عاطفية

10 يناير 2021
المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا (Getty)
+ الخط -

يتمتع المدرب الأرجنتيني مارسيلو بيلسا بشعبية كبيرة جداً بين جماهير فريقه ليدز يونايتد، نظراً للنجاحات التي حققها مع النادي وقيادته للعودة إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، وكذلك طريقة لعبه اللافتة التي نالت إعجاب الجميع.

ويبدو أن جماهير ليدز اشتاقت بدورها لدخول ملعب "إيلاند رود" لرؤية فريقها، خاصة أن صعود الفريق تزامن مع إغلاق الملاعب أمام الجماهير بسبب فيروس كورونا، وهو ما عبر عنه أحد المشجعين الذي أرسل رسالة للمدرب بيلسا، يكشف فيها عن شوقه لرؤية الفريق وطريقة لعبه الممتعة من مدرجات الملعب.

وسارع مارسيلو بيلسا للرد على رسالة مشجع نادي ليدز يونايتد، إذ كتب وفقاً لموقع إذاعة "آر. أم. سي" الفرنسية:" شكراً جزيلاً على رسالتك والصور الرائعة التي أرسلتها لي، يسعدني أن أعرف أنك تحب عملنا في ليدز، العائلة التي أنت جزء منها، لأن الشيء الوحيد الذي لا يمكن الاستغناء عنه هم المشجعون".

وتابع المدرب الملقب "بالمجنون" قائلاً "أتمنى منك أن تستمر في دعم فريقك المحبوب ليدز يونايتد، بالطبع نحن سنحتاج إلى دعمكم خلال الموسم الصعب الذي ينتظرنا، مع أطيب التحيات. مارسيلو بيلسا".

ويحتل نادي ليدز يونايتد حالياً المركز الثاني عشر بعد مرور 17 جولة من الدوري الإنكليزي الممتاز، في بداية استحسنها الكثير من المتابعين، حيث جعلت الفريق منافساً على مركز مؤهل لمسابقة الدوري الأوروبي، وهو إنجاز إذا تحقق سيجعل بيلسا رمزاً حقيقيا في ليدز.

المساهمون