قبل مواجهة فرانكفورت... أرقام مهاجم برشلونة تُهدد الفريق الألماني

07 ابريل 2022
تأمل جماهير فريق برشلونة بأن يُسجل أوباميانغ مُجدداً (الأناضول)
+ الخط -

يخوض فريق برشلونة، مساء الخميس، مواجهة مُنتظرة ضد فريق آينترخت فرانكفورت الألماني في ذهاب ربع نهائي بطولة "الدوري الأوروبي"، والتي يسعى فيها النادي "الكتالوني" لمتابعة العروض النارية القوية ومحاولة حسم التأهل إلى الدور نصف النهائي باكراً.

وقبل المواجهة المُهمة والمُنتظرة لفريق برشلونة، تبرز أهمية تواجد المهاجم الغابوني، بيير إمريك أوباميانغ، في خط هجوم فريق برشلونة الإسباني، وذلك بسبب أرقامه المُميزة أمام فريق فرانكفورت الألماني، والتي سجلها عندما كان مهاجماً لفريق بوروسيا دورتموند الألماني قبل سنوات.

ووفقاً للأرقام المنشورة في موقع "تراسنفر ماركت" المختص بالإحصاءات الخاصة بكرة القدم، فإن أوباميانغ خاض 13 مباراة سابقاً ضد فريق آينترخت فرانكفورت عندما كان مهاجماً لفريق دورتموند، والمُلفت كانت الفعالية الهجومية في الثلث الأخير.

فأوباميانغ سجل 10 أهداف وصنع هدفين في 13 مباراة، وهي أرقام تؤكد قوته الهجومية وقدرت على تسجيل الأهداف في كل مرة يلعب فيها ضد فرانكفورت، وذلك قبل المواجهة المُنتظرة مساء الخميس بين فرانكفورت وبرشلونة الإسباني في "الدوري الأوروبي".

وتأمل جماهير النادي "الكتالوني" بأن يكون أوباميانغ بنفس الحسم مجدداً ضد فرانكفورت في المباراة الأوروبية المُنتظرة، من أجل تسجيل الأهداف ومساعدة فريق المدرب تشافي في مواصلة العروض الكروية القوية والتأهل إلى الدور نصف النهائي، في محاولة من أجل التتويج بلقب البطولة هذا الموسم.

المساهمون