قبل خوض منافسات كأس العرب في قطر... 3 مباريات ودية تُحدد جهوزية منتخب المغرب

29 سبتمبر 2021
مباريات تحضيرية مهمة للمنتخب المغربي (Getty)
+ الخط -

يُشارك المنتخب المغربي الرديف، بقيادة المدرب حسين عموتة، في نهائيات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر في الفترة ما بين 30 نوفمبر/تشرين الثاني و18 ديسمبر/كانون الأول المقبل، وذلك بعدما أوقعت القرعة المغرب في مجموعة تضم منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم عبر موقعة الإلكتروني، أمس الثلاثاء، عن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب المغربي استعداداً لمنافسات البطولة العربية، إذ سيواجه منتخبات غامبيا وجنوب السودان بالإضافة إلى سيراليون في 7 و9 و12 أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

وسيعتمد المدرب حسين عموتة، في المعسكر التدريبي المقبل، على أبرز اللاعبين في الدوري المغربي لكرة القدم، بالإضافة إلى المحترفين المغاربة المتألقين في الدوريات العربية، خصوصاً في الدوري السعودي والدوري القطري وأيضاً الدوري المصري.

ويأمل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي الرديف الذي يقوده حسين عموتة، بمساعدة رشيد بن محمود ومولود مدكر وهشام الدميعي، في أن ينافس بقوة على اللقب العربي، بعدما وفّر الاتحاد المغربي لكرة القدم كل الظروف للاعبي المنتخب المغربي، وذلك من أجل انتزاع اللقب الذي من المتوقع أن يشهد تنافساً حادّاً بين مختلف المنتخبات المشاركة، خصوصاً أن البطولة ستُقام في ملاعب قطر المونديالية.

المساهمون