قبل القمة الأوروبية... صلاح يُثير حماس جمهور ليفربول

15 فبراير 2021
صلاح يُحمّس الجماهير قبل القمة الأوروبية (Getty)
+ الخط -

يعيش ليفربول الإنكليزي "كابوساً أسود" في الفترة الأخيرة مع المدرب الألماني يورغن كلوب، وذلك بسبب النتائج الكارثية التي حققها الفريق على الصعيد المحلي في بطولات الدوري والكأس، خصوصاً بعد تعرضه للخسارة القاسية أمام مانشستر سيتي (1 –4) على ملعبه "أنفيلد"، الأسبوع الماضي.

وتعرض ليفربول لخسارته الثالثة توالياً في بطولة الدوري بسقوطه أمام ليستر سيتي (1– 3) أول أمس السبت، ليبتعد بفارق 13 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، كما أنه لم يُحقق سوى 6 انتصارات في آخر 12 مباراة لعبها في جميع المسابقات المحلية.

وفي وقت يتحضر ليفربول لمواجهة أوروبية مُنتظرة ضد فريق لايبزيغ الألماني في ذهاب الدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب "بوشكاش" في العاصمة المجرية بودابست، غداً الثلاثاء، وجه مهاجم فريق "الريدز"، النجم المصري محمد صلاح رسالة خاصة إلى مشجعي الفريق الإنكليزي.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

ووجه صلاح، أمس الأحد، رسالة عبر حسابه الرسمي في "تويتر" قال فيها: "لقد كانت فترة صعبة للكثير من الأسباب، نحن أبطال وسنُقاتل مثل الأبطال حتى النهاية. لن نسمح لهذا الموسم بأن يتحدد وفقاً للنتائج التي حققناها أخيراً، هذا وعدي لكم جميعاً".

يُذكر أنّ هجوم فريق ليفربول يعيش فترة صعبة في المباريات الأخيرة وبشكل خاص الثلاثي (محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو)، وسجل "الريدز" في آخر 12 مباراة 15 هدفاً مقابل تلقي الفريق لحوالي 17 هدفاً في مباريات الدوري والكأس.

المساهمون