قاهر بلجيكا.. صابيري يوجه رسالة للجماهير العربية

27 نوفمبر 2022
عبد الحميد صابيري نجم المنتخب المغربي (Getty)
+ الخط -

لفت عبد الحميد صابيري، نجم نادي سامبدوريا الإيطالي، والمنتخب المغربي، الأنظار في مباراة المغرب وبلجيكا التي حسمها "أسود الأطلس" بثنائية في ملعب الثمامة، لتقترب كتيبة المدير الفني وليد الركراكي من حسم بطاقة التأهل للدور ثمن النهائي من كأس العالم المقامة حاليا في قطر.

وفي تصريحات حصرية لـ"العربي الجديد" بعد نهاية المباراة التي حسمها المنتخب المغربي، عبّر اللاعب صابيري عن سعادته بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده، والهدف الذي سجله من ركلة حرة مباشرة في شباك الحارس كورتوا.

وتحدث صابيري قائلا: "سعيد جدا بالانتصار الذي حققناه على حساب المنتخب البلجيكي، وبالهدف الذي سجلته، الفوز أهديه لكل الجماهير العربية التي ساندتنا وليس للجمهور المغربي فقط، ما شهدته في الملعب من تحفيز كان أمرا رائعا".

وتابع عبد الحميد: "نحن نطير فرحا، جميع زملائي يعبرون عن فرحهم، كانت مباراة رائعة، عندما تفوز في كأس العالم يختلف الأمر عن مباريات أخرى، لذلك أشكر جميع زملائي داخل المنتخب المغربي على الجهود التي بذلوها، وإن شاء الله تكتمل الفرحة بتحقيق التأهل للدور المقبل".

وختم صابيري: "فوزنا لم يأتِ بفضل لاعب واحد أو اثنين، فرغم أنني سجلت وصديقي أبو خلال، فإن جميع اللاعبين تركوا بصمتهم، وبفضل المجموعة حققنا الفوز التاريخي".

المساهمون