قاهر برشلونة يثير قلق نجم ريال مدريد بتألقه

30 ابريل 2023
سيكون غارسياً لاعباً لريال مدريد في الموسم المقبل (مانويل ألفاريز/ Getty)
+ الخط -

أصبح تألق الموهبة الشابة فران غارسيا مع ناديه رايو فاليكانو في الموسم الحالي شبحاً يلاحق نجم ريال مدريد، بعدما تمكن صاحب الـ(23 عاماً) من خطف الأضواء وبقوة، عبر المساهمة في انتصار فريقه على برشلونة في الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فران غارسيا سيذهب إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، بعد الاتفاق مع إدارة ناديه رايو فاليكانو، الذي تمكن جهازه الفني من صقل موهبة الشاب خلال 3 مواسم كاملة.

وأوضحت أن فران غارسيا يعد من الأظهرة الكلاسيكية في عالم كرة القدم، بفضل الخصائص التي يمتلكها، لأنه يواصل الجري في الملعب، ولديه المهارة الفنية، بالإضافة إلى السرعة، وقدرته على العودة لمساندة الخط الدفاعي.

وأردفت أن فران غارسيا يُخيف نجم ريال مدريد الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي غاب عن الملاعب في الموسم الحالي، بسبب الإصابة التي تعرض لها، وجعل كتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي تعاني كثيراً في مركز الظهير الأيسر.

وتابعت أن صفقة غارسيا كلفت ريال مدريد 5 ملايين يورو فقط، ولديه روح قتالية أظهرها مع ناديه رايو فاليكانو في الموسم الحالي، على عكس فيرلاند ميندي، الذي لاحقته الإصابات، بالإضافة إلى ارتكابه أخطاء عند مشاركته، وهو ما سيهدد مركزه في الموسم القادم.

واختتمت أن فران غارسيا يعتبر الأسطورة روبرتو كارلوس قدوته في عالم كرة القدم، ويطمح إلى السير على خطواته مع ريال مدريد في الموسم المقبل، الذي حجز فيه من الآن مقعده الأساسية في التشكيلة الأساسية، بفضل ما قدمه، على عكس فيرلاند ميندي، الذي سيعاني كثيراً حتى يثبت نفسه مرة أخرى.

المساهمون