قائمة الهدافين تخسر 3 نجوم... هل يفوز باتريك شيك بحذاء "يورو" الذهبي؟

28 يونيو 2021
هل ينجح شيك في تصدر قائمة الهدافين؟ (Getty)
+ الخط -

شهدت منافسات دور الـ16 من بطولة "يورو 2020"، إقصاء نجمين من قائمة الهدافين وهما البرتغالي، كريستيانو رونالدو، والهولندي، جورجينيو فينالدوم، وسبقهما المهاجم البولندي، روبيرت ليفاندوفسكي، لتفتح الطريق أمام المهاجم التشيكي، باتريك شيك، الذي يُقدم مستوى هجوميا باهرا.

وأقصي الهداف الأول لبطولة "يورو 2020"، البرتغالي، كريستيانو رونالدو (5 أهداف)، بعد أن خسر منتخب بلاده أمام بلجيكا بهدف نظيف في مواجهة دور الـ16، وفي نفس اليوم ودع أحد هدافي هولندا في البطولة الأوروبية، جورجينيو فينالدوم، الذي سجل 3 أهداف.

ومع خروج رونالدو بشكل خاص أحد أبرز الهدافين في البطولات الكبيرة بشكل مُستمر، بات المهاجم التشيكي، باتريك شيك، أحد أبرز المنافسين على جائزة الحذاء الذهبي لبطولة "يورو 2020"، خصوصاً مع تسجيله أحد أهداف فوز تشيكيا على المنتخب الهولندي.

ورفع المهاجم التشيكي، باتريك شيك، عدد أهدافه في بطولة "يورو 2020"، إلى أربعة أهداف، في واحدة من المفاجآت الكبيرة في البطولة الأوروبية، وفي حال تابع عروضه الهجومية القوية، من الممكن أن يخطف صدارة الهدافين من رونالدو الذي يملك 5 أهداف ولن ترتفع بعد إقصائه من دور الـ16.

وساهم المهاجم، باتريك شيك، بوصول المنتخب التشيكي إلى الدور ربع النهائي من بطولة "يورو 2020" عن جدارة واستحقاق، ويكفي أنه ساهم بتسجيل 4 أهداف من أصل 5 أهداف سجلها المنتخب التشيكي في 4 مباريات حتى الآن.

المساهمون