قائمة الأسماء الجديدة المرشح حضورها معسكر الجزائر المقبل

05 اغسطس 2023
منتخب الجزائر يتحضر لأمم أفريقيا (بلال بنسالم/Getty)
+ الخط -

سيكون المنتخب الجزائري خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل على موعد مع إقامة معسكر جديد ستخلله مباراة تنزانيا الختامية في السابع منه ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2023، قبل السفر إلى العاصمة داكار لمواجهة المنتخب السنغالي في الـ12 من الشهر نفسه.

وضمن هذا الإطار، تحصل "العربي الجديد"، السبت، على معلومات من مصدره في الجهاز الفني للمنتخب الجزائري تشير إلى أن هذا المعسكر سيشهد حضور أسماء جديدة ولأول مرة ضمن قائمة المدرب جمال بلماضي، لتكون آخر مرحلة في تجديد الدماء قبل دخول المعترك الحاسم.

وتفيد نفس المعلومات، بأن قائمة المدرب جمال بلماضي ستشهد على أقصى تقدير حضور 3 أسماء جديدة في مقدمتهم مهاجم رين الفرنسي، أمين غويري، الذي أقدم في الأيام الماضية على تغيير جنسيته الرياضية عند الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ليصبح بذلك متاحاً للمدرب جمال بلماضي في الموعد المقبل.

كما أن هناك أسماء من المتوقع أن تُسجل ظهورها في قائمة المدرب جمال بلماضي في معسكر سبتمبر/ أيلول، على غرار ياسين عدلي وذلك يبقى متوقفاً على انتقاله لنادٍ جديد بسبب وجوده ضمن قائمة المغادرين في فريق ميلان، إضافة إلى ظهير باري الإيطالي، مهدي دورفال، الذي نال إعجاب المدرب الجزائري بعد مردوده في النصف الثاني من الموسم الماضي.

المساهمون