قائد نادي الجيش المغربي لـ "العربي الجديد": هذا سبب تألقنا في الكونفيدرالية الأفريقية

27 فبراير 2023
فريق الجيش الملكي يقدم مستوى طيباً (صفحة الجيش الملكي/ إنستغرام)
+ الخط -

يُعتبر قائد الجيش الملكي المغربي، محمد ربيع حريمات، واحداً من أبرز لاعبي الدوري المغربي ومسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تألقه الملفت منذ بداية الموسم الكروي الجاري.

وساهم ربيع حريمات، الذي يلعب كذلك للمنتخب المحلي، في فوز الجيش المغربي على فريق فيوتشر المصري بهدفين لصفر، الأحد، لحساب الجولة الثالثة من منافسات كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بفضل تمريراته الجيدة وقدرته على صناعة الأهداف.

وفي حوار مع "العربي الجديد"، أكد حريمات أن عودة الجيش الملكي المغربي إلى سابق تألقه يعود أساساً إلى روح المجموعة، المتكونة من لاعبين شباب، فضلاً عن الجهود المبذولة من قبل إدارة النادي.

وتابع قائد الفريق المغربي، الإثنين، في تعليقه على الإضافة التي قدمها المدرب الفرنسي فيرناندو داكروز أن الأخير "وراء تحقيق هذه النتائج الإيجابية، لقربه من اللاعبين وحسن تعامله معهم، وقدرته على تدبير المباريات، الأمر الذي انعكس إيجابياً على نتائج الفريق، إضافة إلى انسجام جميع مكوناته، سواء تعلق الأمر بالأطر الفنية أو اللاعبين والمسؤولين والجماهير".

ونفى حريمات في الصدد نفسه أن يؤثر ضغط المباريات (3 في الأسبوع) على أداء الجيش الملكي، قائلاً "لا أعتقد أن الإرهاق سينال منا، بما أنه لدينا فريقان ومجموعة كاملة، وأي لاعب يدخل أرضية الميدان، يؤدي واجبه على نحو أفضل، وهو ما ظهر جلياً في معظم المباريات، التي كنا فيها الأفضل، بفضل تجانس اللاعبين والدعم الجماهيري".

المساهمون