قائد السلة الأردنية عباس لـ"العربي الجديد": نترقب مواجهة أميركا ولم لا نسرق المباراة؟

عمّان

أحمد ناصر

avata
أحمد ناصر
19 اغسطس 2023
زيد عباس يحل ضيفاً على "العربي الجديد"
+ الخط -

عبّر اللاعب الأردني المخضرم، زيد عباس، عن فخره للمشاركة بقميص المنتخب الأردني في بطولة كأس العالم لكرة السلة للمرة الثالثة على التوالي.

وأكد عباس البالغ من العمر (39) عاماً في تصريحات لـ "العربي الجديد" أنه يأمل أن يكون اللاعبون عند حسن ظن الجميع بعد المعسكرات التدريبية التي خاضها "الصقور"، وشدد على أن الفريق متحمس لمواجهة المنتخب الأميركي تحديداً.

وقال عباس إن اللاعبين لديهم رغبة كبيرة في مفاجأة نجوم الـ NBA وتسجيل نتيجة تاريخية بدليل ما عبّر عنه، حيث قال إنه يأمل وزملاءه اللاعبين "سرقة" المواجهة من المنتخب الأميركي، على حد قوله، قاصداً تحقيق المفاجأة.

وأسفرت قرعة المونديال عن وقوع "صقور الأردن" في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات: الولايات المتحدة واليونان ونيوزيلندا، وسيستهل المنتخب العربي مشواره في البطولة يوم السبت 26 أغسطس/آب الجاري بمواجهة اليونان، ثم يلتقي نيوزيلندا يوم الاثنين 28 منه، ويختتم مشواره في الدور الأول بمواجهة الولايات المتحدة يوم الأربعاء 30 من الشهر ذاته.

ويستضيف النسخة التاسعة عشرة من بطولة كأس العالم لكرة السلة 2023، 3 دول، هي: الفيليبين واليابان وإندونيسيا خلال الفترة بين 25 أغسطس/ آب الجاري وحتى 10 سبتمبر/ أيلول المقبل.

ذات صلة

الصورة
قاد جمال محمود فريقه الحسين للتتويج بلقب الدوري الأردني (العربي الجديد)

رياضة

أكد جمال محمود، المدير الفني لفريق الحسين إربد المتوج بطلاً للدوري الأردني قبل أيامٍ لأول مرةٍ في تاريخه، أن تحقيق البطولة كان تاريخياً وصعباً في الوقت نفسه

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
Getty-Qatar v Jordan - AFC Asian Cup 2023 Final

رياضة

رفض لاعبو منتخب الأردن التصريح لوسائل الإعلام، بعد خسارة نهائي كأس آسيا 2023 أمام المنتخب القطري، مساء السبت، وبثلاثة أهداف لهدف.

الصورة
الروابدة

رياضة

حل لاعب خط وسط منتخب الأردن نور الروابدة ضيفاً على "العربي الجديد"، للحديث عن تأهل منتخب الأردن لنهائي كأس آسيا 2023، بعد تفوقه على نظيره الكوري الجنوبي.

المساهمون