في أول لقاء للأرجنتين بعد رحيل مارادونا... ماذا قال ميسي؟

04 يونيو 2021
ميسي لم يكن سعيداً بالنتيجة رغم تسجيله هدف الأرجنتين (Getty)
+ الخط -

خاض المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، اليوم الجمعة، أول مباراة له منذ رحيل أسطورة كرة القدم في العالم، دييغو مارادونا، وكان اللقاء ضد تشيلي مختلفاً عن كل المباريات السابقة نظراً إلى خصوصية اللقاء بالنسبة إلى الجماهير في الأرجنتين ونجوم المنتخب.

ولم يقدر رفاق ميسي على إهداء الانتصار إلى روح مارادونا، فقد حسم التعادل (1ـ1) اللقاء، وهي نتيجة مخيبة للآمال بلا شك، بما أنّ الجميع كان يتوقع انتصار الأرجنتين نظراً لرمزية المباراة التي تندرج ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وحمل لاعبو الأرجنتين صورة مارادونا على قميصهم قبل بداية المباراة، كما وضع تمثال يخلد ذكريات الأسطورة أمام الملعب ليشهد التاريخ على سجل مارادونا الكبير في عالم كرة القدم.

ورغم نجاحه في تسجيل هدف منتخب بلاده الوحيد في اللقاء، إلا أنّ ميسي لم يكن سعيداً بهذه النتيجة، وهو ما أكده في تصريحات نقلها موقع "أولي" الأرجنتيني حيث قال: "كنا نريد الفوز خلال هذه المباراة ولكن الحظ لم يكن إلى جانبنا، لقد توفرت فرص عديد لتحقيق ذلك ولكننا لم نقدر".

وتابع ميسي الحديث عن المباراة وقال: "أردنا الانتصار أيضاً حتى نهديه إلى مارادونا، ونُسعد الجماهير مثلما فعل في عديد المناسبات، لقد كانت مباراة مختلفة نظراً لغياب مارادونا، ولكن أيضاً نظراً إلى الظروف التي تعيشها بلادنا".

المساهمون