فيوري يُذكر أوسيك: أنا ملك المُلاكمة

19 فبراير 2024
يريد فيوري حسم نزال القرن ضد أوسيك في السعودية (أليكس بانتلينغ/Getty)
+ الخط -

عاد البريطاني العملاق تايسون فيوري إلى تذكير خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك، بأنه "ملك الملاكمة"، قبل نزال القرن بينهما في السعودية خلال شهر مايو/ أيار القادم.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، عن تايسون فيوري قوله: "على الجميع الآن أن يتذكر أنني ملك الملاكمة"، مشيراً إلى أنه ما زال يخوض معسكره المغلق في المملكة المتحدة، من أجل نزال القرن.

وأوضحت الصحيفة أن تايسون فيوري يخوض تمارين خاصة تحت قيادة المدرب كريستيان بلاكلوك، الذي جعل الملاكم العملاق يخضع لجلسات طويلة من التدريبات، التي تركز على التحرك بشكل سريع، قبل ملاقاة خصمه الأوكراني.

وأكدت الصحيفة أن تايسون فيوري يستعد لخوض نزال القرن، حيث يبدو مصراً على إطاحة خصمه الأوكراني أولكسندر أوسيك بالضربة القاضية في السعودية خلال شهر مايو/ أيار القادم.

وواصلت أن تايسون فيوري يعمل على استغلال الوقت الذي حصل عليه، بعدما جرى تأجيل النزال من شهر فبراير/شباط الحالي إلى مايو/ أيار القادم، بعد تعرضه لإصابة قوية فوق عينه اليمنى أثناء معسكره المغلق.

وتابعت أن تايسون فيوري يعتمد في تدريباته على التحركات بسرعة، من أجل تلافي الضربات السريعة لمنافسه أولكسندر أوسيك، الذي يشتهر بها، واستطاع من خلالها تحقيق الانتصارات في رحلة بعالم المُلاكمة.

وخاض تايسون فيوري خلال رحلته في عالم الملاكمة 35 مواجهة، حيث حقق الانتصار بـ 34 مرة، فيما تعادل في مناسبة وحيدة، ولم يتذوق العملاق البريطاني (35 عاماً) طعم الهزيمة نهائياً، ما يجعل نزال القرن أمام خصمه الأوكراني أمراً هاماً للغاية بالنسبة له، لأنه يريد مواصلة اللاهزيمة.

بدوره، لعب الأوكراني أولكسندر أوسيك في مسيرته بعالم الملاكمة 21 مباراة، وحقق فيها الفوز جميعاً، ولم يتعادل أو يتذوق طعم الهزيمة، لكن صاحب الـ 34 عاماً يريد مواصلة رحلته الناجحة، وتحقيق الانتصار على خصمه العنيد تايسون فيوري.

المساهمون