فينيسيوس يتجهز لتصيد أخطاء مدافعي مانشستر سيتي في أبطال أوروبا

09 مايو 2023
يريد فينيسيوس تكرار ما فعله أمام السيتي في الموسم الماضي (أليكس كاباروس/Getty)
+ الخط -

ساهم النجم البرازيلي، فينيسيوس جونيور، بتحقيق ناديه ريال مدريد لقب بطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، السبت الماضي، بعدما تفوق في المواجهة النهائية على خصمه العنيد فريق أوساسونا بهدفين مقابل هدف، بفضل تحركات صاحب الـ(22 عاماً).

وبحسب ما أوردته صحيفة ديلي ميل البريطانية، الأحد، فإنّ فينيسيوس يتجهز حتى يتصيد أخطاء مدافعي مانشستر سيتي الإنكليزي في مباراة الذهاب على ملعب "سانتياغو بيرنابيو"، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتابعت أنّ أرقام فينيسيوس حتى الآن في الموسم الحالي استثنائية، بعدما سجّل 22 هدفاً وأعطى 21 تمريرة حاسمة، ما يجعله أحد أفضل الأجنحة في العالم، بفضل تأثيره في دفاعات منافسيه بجميع البطولات.

وأردفت أنّ فينيسيوس سيكون "الكابوس المرعب" لمدافعي مانشستر سيتي خلال مباراة الذهاب، وإن أراد المدرب الإسباني بيب غوارديولا الخروج بنتيجة إيجابية، فعليه إيجاد طريقة مثالية لإيقاف النجم البرازيلي، وإلا فستكون العاقبة وخيمة.

وأوضحت أنّ فينيسيوس بات يشكل ثنائياً خطراً مع مواطنه رودريغو في خط المقدمة لريال مدريد، مع تراجع الفرنسي كريم بنزيمة إلى الخلف قليلاً، حتى يكون بمثابة صانع ألعاب، وهذه الخطة نجحت مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

واختتمت أنّ نجوم مانشستر سيتي في خطف الدفاع لديهم مهمة صعبة، وهي إيقاف خطورة فينيسيوس، مع عدم السماح لمواطنه رودريغو بالتحرك في الجهة اليمنى، لكن كلمة السر هي عدم إعطاء بنزيمة فرصة بناء الهجمات المرتدة.

المساهمون