فينيسيوس: هذا ما طالبني به مودريتش قبل مواجهة إلتشي

30 أكتوبر 2021
فيسنيوس تألق مؤخرا مع ريال مدريد (ديفيد بوستمانتي/Getty)
+ الخط -

فرض البرازيلي فينيسيوس جونيور، نفسه نجما لمواجهة إلتشي، في الأسبوع الـ12 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن أحرز هدفين، ليقود ريال مدريد نحو الفوز (2-1).

وبعد اللقاء، أكد النجم المتألق حاليا، أن النتائج التي يحققها الفريق حاليا هي "ثمرة العمل" الذي يقوم به منذ وصوله إلى إسبانيا في 2018.

وقال اللاعب، في تصريحات أدلى بها لشبكة (موفيستار) عقب انتهاء المباراة: "الأمور بدأت تسير على ما يرام، وأستطيع الآن مساعدة الفريق. إنها ثمرة عمل الفريق والمجهود الذي أبذله منذ وصولي".

وعن الهدف الذي قدمه له زميله الكرواتي لوكا مودريتش، أوضح البرازيلي: "مودريتش يقول لي دوما أن أتحرك من دون كرة، على أن يرسلها إلي، أبلغني بذلك قبل هذا اللقاء أيضا".

وحول مدربه أنشيلوتي، قال فينيسيوس: "المدرب يمنحنا الثقة التي نحتاجها جميعا. ينبغي أن نكون مستعدين، لأننا سنخوض مباريات كثيرة كل يومين أو ثلاثة، ويتعين علينا نيل قسط من الراحة".

ورغم تألقه في الفترة الأخيرة، لن يكون النجم الشاب حاضراً في مواجهات منتخب بلاده البرازيل، المقررة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، ضد كولومبيا والأرجنتين، ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم في قطر 2022، بعد خروجه من قائمة المدرب تيتي، التي أعلنها الجمعة.

المساهمون