فينيسيوس رفض عرضاً ضخماً من الدوري السعودي

13 اغسطس 2024
فينيسيوس على ملعب ميتلايف، 3 أغسطس/آب 2024 (إيرا إل بلاك - كوربيس/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- تلقى فينيسيوس جونيور عرضاً ضخماً من الدوري السعودي، لكنه فضل البقاء مع ريال مدريد، والنادي الملكي لم يكن متحمساً لرحيله.
- صحيفة نيويورك تايمز أكدت أن الريال رفض العرض السعودي، ولم يتم الكشف عن اسم الفريق أو قيمة العرض، وفينيسيوس يشعر بالراحة في فريقه الحالي.
- فينيسيوس تألق الموسم الماضي وساهم في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، وقد يتلقى عروضاً جديدة قريباً.

تلقى نجم ريال مدريد الإسباني، البرازيلي فينيسيوس جونيور، عرضاً من الدوري السعودي، غير أنه لم يُبد رغبة في الرحيل عن بطل الدوري الإسباني، مفضلاً الاستمرار مع الفريق، كما يبدو أن إدارة النادي الملكي لم تكن متحمسة لرحيل فينيسيوس عن الفريق في الفترة الحالية، ليستمرّ اللاعب مع النادي في رحلة البحث عن ألقاب جديدة.

وأكدت صحيفة نيويورك تايمز الأميركية، أمس الاثنين، أن فريقاً سعودياً قدّم عرضاً ضخماً إلى ريال مديد، بحثاً عن الحصول على توقيع فينيسيوس، غير أن الريال رفض العرض، وكذلك اللاعب البرازيلي، ولم تنشر الصحيفة اسم الفريق، وكذلك معطيات رقميّة عن قيمة العرض المالي المقدم إلى نجم ريال مدريد، ولكن فينسيوس يشعر بأنه مرتاح في فريقه الحالي، ولا يُفكر في الرحيل عن النادي في الوقت الراهن، وهو ما يجعل الصفقة مستبعدة خاصة وأن الريال سيجد صعوبات كبيرة لتعويض نجم هجومه مع قرب إغلاق الميركاتو الصيفي.

وحسب مصادر الصحيفة الأميركية، فإن فينيسيوس قد يتلقى عرضاً جديداً في الفترة المقبلة، ذلك أن النادي السعودي لم يفقد الأمل في الحصول على توقيعه، وبالتالي قد يكون مجبراً على دفع مبلغ مالي كبير، في صفقة قد تكون قياسية حتى يُقنع الريال بتسريح نجمها الأول، وكذلك يُحفّز فينسيوس على الرحيل عن الفريق.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وكان اللاعب البرازيلي قد تألق بشكل كبير في الموسم الماضي، حيث لعب فينيسيوس دوراً مهماً في تتويج النادي الملكي بدوري أبطال أوروبا للمرة الـ15 في سجل النادي، إضافة إلى التتويج بالدوري الإسباني، وهو ما جعله يدخل قائمة المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب، رغم أن فرصه لا تبدو كبيرة في ظل المنافسة التي يجدها من قبل العديد من النجوم الآخرين.

المساهمون