فيليبس يكشف تفاصيل أزمة والده في السجن

15 يوليو 2023
عانى فيليبس مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي (بول إليس/فرانس برس)
+ الخط -

خرج كالفين فيليبس، نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي حقق الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، عن صمته، بعدما تحدث عن تفاصيل أزمة والده، الذي يقضي عقوبة سجنه بتهم الاتجار في المخدرات والتورط في أعمال عنف.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت، عن النجم الإنكليزي كالفين فيليبس قوله: "لقد مرت 6 سنوات منذ أن رأيت والدي، الذي يمضي فترة عقوبته في السجن، البالغة 12 عاماً، بسبب تجارته في المخدرات، وأعمال العنف التي قام بها".

وتابع: "أشعر الآن بأنني أبتعد عن والدي وهذا أكثر ما يزعجني، وفي آخر مرة رأيته بدا لي وكأنه تقدم كثيراً في السن، وتحدثنا عن كرة القدم، وأكد لي أنه فخور بي، وطلبت منه أن يواصل الاتصال بي، لكنه لم يفعل ذلك حتى الآن، وأتمنى أن يخرج قريباً".

ومضى قائلاً: "يمكنه بعد الخروج من السجن أن يطلب مني ما يريد، سيارة، منزلا، أي شيء. لقد أخبرني في آخر مرة رأيته، بأنه يريد السفر حول العالم، ومشاهدتي ألعب كرة القدم، وأنا قادر على تحقيق حلمه، وتقديم المساعدة له".

يذكر أن كالفين فيليبس قد انتقل إلى مانشستر سيتي قادماً من ليدز يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية عام 2022، لكنه تعرّض لصدمة جديدة، بعدما لاحقته لعنة الإصابات، وبقي حبيس دكة البدلاء في كتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

المساهمون