فيرنانديز يستهدف رونالدو: الآن نلعب كفريق وقبل أشهر بعض اللاعبين كانوا لا يفكرون إلا في أنفسهم

14 يناير 2023
علاقة فيرنانديز ورونالدو لا تبدو مثالية (فراس برس/Getty)
+ الخط -

نجح البرتغالي برونو فيرنانديز، في مساعدة فريقه مانشستر يونايتد على حسم مواجهة الديربي، مع مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، عندما سجل هدفاً مثيراً للجدل، وأعاد فريقه في اللقاء قبل أن يُضيف "الشياطين الحمر" الهدف الثاني.

كما برز البرتغالي بعد نهاية اللقاء بتصريح مُثير، جرى تأويله على أنه هجوم على زميله السابق في الفريق ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، الذي رحل عن الفريق بعد فسخ عقده بالتراضي، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر.

وقال برونو، في تصريحات نقلها موقع "سكاي سبورتس" البريطاني، السبت: "لقد حققنا انتصاراً مهماً للغاية، أكدنا من خلاله تحسّن نتائج الفريق في المباريات، وأعتقد أن نقطة التحول هي الأداء الجماعي، قبل أشهر كان بعض اللاعبين لا يفكرون إلا في أنفسهم، الآن نلعب كفريق وبأداء جماعي".

وباعتبار أن رونالدو هو اللاعب الوحيد الذي رحل عن مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة، فمن الطبيعي أن عبارات فيرنانديز تستهدف زميله السابق، الذي كان له تأثير سلبي على الفريق حسب هذا التصريح، وكان يفكر في نجاحه الشخصي على حساب الفريق.

وكان فيرنانديز ورونالدو قد أثارا الجدل قبل انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، وذلك إثر تداول فيديو يُظهر برونو وهو يُجيب كريستيانو ببرود كبير داخل حجرات الملابس، وتصريحات البرتغالي هذه المرة تؤكد وجود خلافات حقيقية رغم التبريرات التي وقع تقديمها إثر انتشار الفيديو.

المساهمون