(فيديو) نجم أتلتيكو يتلاعب بنجوم البايرن..ويغالط نوير بهدف رائع

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
27 ابريل 2016
63B3EB82-F141-493F-8C65-F624B6762886
+ الخط -
قدّم اللاعب الإسباني ساؤول نيغيز فاصلاً مهارياً رائعاً خلال لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين نادي أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ الألماني، حين سجل هدفاً رائعاً بطريقة مميزة.

وتخطى صاحب الـ21 عاماً لاعبي بايرن ميونخ قبل وصوله إلى منطقة الجزاء، بمراوغة مذهلة، حين مرّ عن مواطنه تشابي ألونسو لاعب ريال مدريد الإسباني السابق، وكذلك مواطنه الإسباني الآخر خوان بيرنات، ليدخل بعدها مناطق النادي البافاري.

ورغم وجود النمساوي ديفيد ألابا أمامه، نجح ساؤول في مراوغة خصمه، ليسدد بطريقة رائعة في مرمى الحارس الألماني مانويل نوير، والذي حاول التصدي للكرة المقوسة يائساً، إذ ارتطمت بالقائم وهزّت شباكه.

واشتعلت مدرجات ملعب الفيسنتي كالديرون بعد هذا الهدف الرائع، حيث صفق 54 ألف متفرج من الروخي بلانكوس لهذا الهدف، والذي قد يغيّر الكثير قبل لقاء العودة في ألمانيا على ملعب آليانز أرينا، خاصة أن ساؤول كان المساهم الأول في إقصاء نادي برشلونة من المسابقة الأوروبية.

ذات صلة

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
قمة أتلتيكو واليونايتد.. صراع إثبات الذات بين رانغنيك وسيميوني

رياضة

يستقبل أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي، الأربعاء، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، في لقاء سيقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

الصورة

رياضة

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى ملاعب الدوري الإسباني، ذلك أنّه منذ رحيله عن ناديه السابق ريال مدريد، تفرض منافسات دوري أبطال أوروبا على "الدون" في كل موسم خوض مباريات على الأراضي الإسبانية بحصاد مختلف كل مرة.

الصورة
لمن أهدى ليفاندوفسكي جائزة "الأفضل"؟ مقابلة تكشف التفاصيل

رياضة

عبر المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، بعد تتويجه بجائزة "الأفضل" التي يُقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، في حديث خاص لقناة "فيفا"، عن سعادته الكبيرة بتكرار إنجاز الموسم الماضي، وكذلك عن مساعدة زملائه والجمهور في صناعة هذا الإنجاز.

المساهمون