(فيديو) جماهير بولندا تستفز رونالدو..بالهتاف لـ"ميسي"

مارسيليا

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 يوليو 2016
8E727410-05C0-4630-90AE-2302C2016A4A
+ الخط -

تعرّض نجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لصيحات استهجان وهتافات تنادي باسم منافسه النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وذلك خلال المباراة، التي جمعت منتخب بلاده بنظيره البولندي، مساء يوم أمس الخميس، على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا الفرنسية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم، التي تدور فعالياتها في فرنسا حتى العاشر من شهر يوليو/تموز الجاري.

ولجأت الجماهير البولندية لحيلة ذكية في محاولة منها للحد من خطورة قائد المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو؛ وذلك حينما قامت بالهتاف لمنافسه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني؛ وذلك في محاولة منها لإخراج اللاعب البرتغالي عن تركيزه خلال المباراة، التي حسمها المنتخب البرتغالي لمصلحته بنتيجة (5-3) بركلات الجزاء الترجيحية.

ويبدو أنّ هذه الحيلة الماكرة قد آتت أُكلها حيث فقدَ نجم البرتغال تركيزه تماماً طوال المباراة، وفشل في الوصول إلى مرمى الحارس فابيانسكي، رغم محاولاته المتكرّرة على المرمى، ليُخفق بالتالي في تعديل الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم على مدار تاريخها، والذي يملكه النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني (9).

ورغم فشل هدّاف الميرنغي في التسجيل طوال الوقتين الأصلي والإضافي، إلا أنه نجح في قيادة منتخب بلاده لبلوغ الدور نصف النهائي للمرة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي لم يحدث مع المنتخب البرتغالي طوال تاريخ مشاركاته في البطولة الأوروبية، وذلك بعدما قاده للفوز بنتيجة (5-3) بركلات الجزاء الترجيحية.

ذات صلة

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

الصورة
سياحة (Getty)

اقتصاد

تجذب عادة رحلات المشاهير والأثرياء، عامة الناس، بخاصة أن الكثير منهم يقضون إجازاتهم في مناطق مختلفة، لم تكن يوماً مدرجة على الخريطة السياحية العالمية. ومن ضمن الرحلات التي تحظى بتفاعل الرأي العام، تلك التي يقوم بها لاعبو كرة القدم.
المساهمون