ميسي جلب الحظ لنجم فورمولا 1 ولقاء مرتقب سيجمعهما

18 سبتمبر 2024
ميسي في ملعب تشيس في فورت في فلوريدا، 14 سبتمبر/أيلول 2024 (كريس أرجون / Getty)
+ الخط -

كشف والد نجم عالم "فورمولا 1" الجديد، الأرجنتيني فرانكو كولابينتو، عن العلاقة التي تربط نجله بقائد منتخب التانغو، ونجم إنتر ميامي الأميركي، ليونيل ميسي (37 عاماً)، حيث لم يتردد "البولغا" في دعم كولابينتو، الذي اقتحم عالم "فورمولا 1" من الباب الكبير هذا الموسم، والذي ينتظره مستقبل واعد، بعد أن نجح في إحياء ذكريات نجوم الأرجنتين في سباقات السرعة.

وأكد أنيبال كولابينتو، في تصريحات نقلها موقع نوتيشياد الأرجنتيني، أمس الثلاثاء، أن نجله ينتظر اللقاء المُرتقب مع ميسي في الفترة القليلة المقبلة، بعد أن تبادلا بعض الرسائل خلال الأشهر الماضية، إذ يتوقع أن يجمعهما لقاء في الولايات المتحدة الأميركية، خلال إحدى مراحل بطولة العالم، وذلك بعد أن كان ميسي بطل لقطة مميزة مع كولابينتو.

وقال والد النجم الصاعد: "لقد تحادثا سابقاً، ولكنهما لم يتقابلا مباشرة، حتى الآن، لكنهما سيلتقيان للغذاء معاً". وذكر الموقع أن ميسي أهدى كولابينتو قميص منتخب الأرجنتين، وعليه توقيع نجوم أبطال العالم 2022، في الأشهر الماضية، إذ جلب له الحظ، بعد تتويجه في مرحلة إيمولا بإيطاليا في سباقات فورمولا 2، وهو ما دفع كولابينتو إلى الاعتراف بأن القميص جلب له الحظ، بما أنه يحمل توقيع أبطال العالم، وقد تزامن ذلك مع فوزه بالمرحلة الصعبة، وهو ما عزز صداقته مع "البولغا".

ويؤثر ميسي في عدد من الرياضيين، بعيداً عن كرة القدم، ذلك أن نجم "موتو جي بي"، الإيطالي ماركو بيزيكي، ظهر الموسم الماضي، وهو يحمل قميص ليونيل ميسي، بعد فوزه بإحدى المراحل في بطولة العالم، إضافة إلى بعض نجوم التنس، الذين يظهرون بقميص نجم برشلونة السابق.

المساهمون