فيديو.. ألونسو يتفوق على كريستيانو رونالدو في المخالفات الثابتة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
07 مارس 2015
1C1C55AD-DAEF-4A3F-9EB1-1204E658CDEE
+ الخط -

تحرّر لاعب الوسط الإسباني تشافي ألونسو من احتكار زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لتسديد الضربات الثابتة في فريق ريال مدريد، لينجح اليوم في تسجيل ثالث أهدافه من مخالفة ثابتة بقميص بايرن ميونخ الألماني في أول موسم له.

وقاد ألونسو الفريق البافاري الذي انتقل إليه الصيف الماضي إلى فوز مهم خارج ملعبه اليوم على هانوفر بثلاثة أهداف لواحد، فقد تعادل لفريقه بعد التأخر، ورغم سقوط ألونسو بعد تزحلقه على العشب أثناء تنفيذ المخالفة الثابتة، إلا أنه نجح في توجيهها نحو الشباك.

ومنذ وصوله إلى بايرن، متصدر البوندسليجا وحامل لقبها، في أغسطس/آب الماضي، وقع تشابي على ثلاثة أهداف، جميعها من مخالفات ثابتة، بينما سجّل ستة أهداف فقط خلال ستة مواسم مع ريال مدريد.

على الجانب الآخر يعاني كريستيانو رونالدو من ندرة التهديف من مخالفات ثابتة رغم أنه المكلّف الأول بتسديدها، إذ لم يسجل أي هدف بتلك الطريقة منذ أبريل/نيسان 2014، وتكمن المفارقة في أن آخر هدف لرونالدو من ضربة ثابتة كان أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ذات صلة

الصورة
Cristiano Ronaldo

رياضة

حلّ أسطورة منتخب البرتغال السابق نونو غوميز ضيفاً على "العربي الجديد" من أجل الحديث عن تجربة صديقه المخضرم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، واحتمال مشاركته في بطولة "يورو 2024" القادمة، بالإضافة إلى كيفية تجنب الإصابات أثناء مسيرته.

الصورة
GettyImages-1623628664.jpg

رياضة

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي فيديو أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يُظهر لحظة انتقال حافلة النادي السعودي إلى الفندق، بعد الوصول إلى طهران، من أجل خوض أولى مواجهات دوري أبطال آسيا ضد نادي برسبوليس الإيراني.

الصورة
العاشوري افتك الأنظار مع منتخب تونس (العربي الجديد/Getty)

رياضة

خطف النجم التونسي، إلياس العاشوري، الأنظار بعد بدايته الرائعة مع ناديه الجديد، كوبنهاغن الدنماركي، وهو ما جعل الجماهير المحلية تتغنى طويلاً باسمه، وتصنفه كأحد أبرز اللاعبين التونسيين المحترفين في أوروبا حالياً. 

الصورة
استقبال تاريخي للبرتغالي رونالدو في النصر السعودي

منوعات

جولة على أبرز الأخبار الزائفة المتداولة في المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي خلال الأسبوع الحالي. كل الأخبار المذكورة أدناه غير حقيقية رغم انتشارها على نطاق واسع. وقد تحقق منها فريق "العربي الجديد".
المساهمون