فولهام وبنفيكا يطاردان نجم المنتخب الليبي بعروض مهمة

10 يونيو 2022
جماهير بنفيكا تحلم باستقدام نجم عربي جديد (زاد جمسون/Getty)
+ الخط -

دخلت أندية عريقة بمختلف الدوريات الأوروبية في صراع للظفر بخدمات النجم الدولي الليبي المعتصم بالله المصراتي قصد ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تداولت وسائل الإعلام اسمه طيلة الأشهر الأخيرة.

ووفقاً لصحيفة "أبولا" البرتغالية، تقدمت عديد الأندية بعروض لنادي سبورتينغ براغا لإقناعه ببيع لاعبه، وأصر نادي بنفيكا عبر عرض جدي على حسم الصفقة، لكنه لم يبلغ مطلبه الذي تراوح قيمته 15 مليون يورو.

وأكدت صحيفة "جورنال دي نوتيسياس" البرتغالية أن المدير الفني لنادي فولهام، العائد للدوري الإنكليزي الممتاز، يصر على مجلس إدارته من أجل خطف الموهبة الليبية وتدعيم تشكيلته به، بما أنه يراه يناسب خططه تحسباً للموسم المقبل.

ويقدم المعتصم بالله المصراتي مستويات رائعة على الصعيد المحلي والمنافسة الأوروبية بألوان براغا، وبفضل ذلك رفض ناديه عدة عروض بلغته خلال فترات الانتقالات السابقة، رغم إصراره على نيل فرصة خوض تجربة جديدة على المستوى العالي.

ولم يستفد منتخب "فرسان المتوسط" من المصراتي في المواعيد المهمة الأخيرة، إذ يعود الاستغناء عن خدماته لاشتكائه من الإصابات تارة، ولطلب إعفائه لحسم مستقبله تارة أخرى، وهو الوضع الذي لم تتقبله الجماهير واعتبرته تصرفاً غير مسؤول.

ويأمل عشاق المنتخب الليبي بعودة المصراتي ليدعم اللاعبين الشباب بالخبرة التي اكتسبها في أوروبا، خاصة أن التحديات المقبلة بالغة الأهمية لهم، والتأهل لكأس أمم أفريقيا 2023 بكوديفوار أولوية للمدرب كورنتان مارتينز.

المساهمون