فوزي البنزرتي يكشف موقفه من تدريب الرجاء المغربي

11 فبراير 2022
فوزي البنزرتي واحد من المدربين المخضرمين في العالم العربي (محمد الشاهد/ فرانس برس)
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية مغربية، الخميس، أن مجلس إدارة نادي الرجاء البيضاوي رشّح المدير الفني التونسي فوزي البنزرتي لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة خلفاً للمدرب الحالي البلجيكي مارك فيلموتس.

وقال البنزرتي في مقابلة خاصة مع "العربي الجديد"، ستُنشر لاحقاً: "لقد تابعت هذه الأخبار على المواقع المغربية وفوجئت بذلك، لأنني لم أتلقّ أي اتصال من إدارة نادي الرجاء، وليس لدّي علم بترشيحي لقيادة الفريق في هذه الفترة".

وأضاف المدير الفني الحالي للاتحاد المنستيري التونسي: "لا يوجد أي اتصال رسمي في هذا الخصوص، لكن في المغرب دائماً يرشحونني للعمل هناك وهذا يشرّفني كثيراً، لأنني تركت انطباعات جيدة خلال تجاربي السابقة واحتفظ بعلاقات جيدة مع المغاربة، إنه شيء جميل".

واختتم البنزرتي حديثه "من الصعب جداً أن أعود إلى تدريب الرجاء في الوقت الحالي، صراحة لا أفكر تماماً في مغادرة الاتحاد المنستيري وأنا أركز كثيراً على مشواري مع هذا الفريق، ولن أتركه نهائياً".

ودرّب فوزي البنزرتي نادي الرجاء البيضاوي، موسم 2013-2014، وقاده إلى إنجاز تاريخي بالوصول إلى الدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية، فيما يطارد البنزرتي هذا العام حلم التتويج بلقب الدوري التونسي مع ناديه الأم، الاتحاد المنستيري، الذي يتصدر إلى حدّ الآن ترتيب المرحلة الأولى، إلى جانب نادي الترجي.

المساهمون