فهيد الشمري لـ"العربي الجديد": لا يمكن اختيار مرشح من الآن والبطولة تفتقد هؤلاء النجوم

البصرة

زيد السراج

المثنّى - القسم الثقافي
زيد السراج
زيد السراج
07 يناير 2023
فهيد الشمري: لاعب منتخب قطر السابق
+ الخط -

أكد لاعب منتخب قطر السابق، فهيد الشمري، أن الانطباعات حول بطولة خليجي 25 إيجابية جداً، مبيناً أنّه جاء إلى البصرة كعربي وخليجي وقطري من أجل إنجاح هذه البطولة في البصرة، وهو الذي توج بها سابقاً.

وحول مشاركاته في نسخ كأس الخليج، أوضح اللاعب القطري، الذي شغل مركز الجناح خلال فترة حضوره في الملاعب، أن المشاركة في خليجي 17 بالدوحة وحصول المنتخب القطري على اللقب من أجمل لحظاته في البطولة الخليجية، كون "العنابي" حصل على الكأس، وأيضاً نسخة 22 في الرياض حين حقق الأدعم التاج أيضاً.

وعن التكهن بهوية بطل النسخة الحالية، اعترف الشمري بصعوبة ذلك، كون المنافسة بين المنتخبات تأتي أثناء خوضها، وهذا هو ديدن بطولات كأس الخليج.

واعتبر الشمري أنّه من الصعب اختيار أفضل لاعب في تاريخ البطولة، مؤكداً أن كلّ نسخة تشهد تألق لاعب مميز، لافتاً إلى أن النسخة الحالية افتقدت العديد من الأسماء، على غرار القطريين المعز علي وأكرم عفيف، وسالم الدوسري وسلمان الفرج من السعودية، وعلي مبخوت من الإمارات.

ذات صلة

الصورة
خالد جاسم هذا سر نجاح العنابي في نيل اللقب وعفيف يستحق الاحتراف

رياضة

حلّ الإعلامي القطري خالد جاسم مقدم برنامج "المجلس" في قناة الكاس القطرية، ضيفاً في "العربي الجديد"، من أجل الحديث عن الأسباب التي جعلت قطر تنجح

الصورة
New Project.jpg

رياضة

تحدث خالد جاسم، مذيع قنوات الكاس الرياضية ومقدم برنامج "المجلس" الشهير في قطر، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، عن نهائي بطولة كأس آسيا 2023.

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
كأس آسيا شهدت نجاحاً كبيراً (العربي الجديد/Getty)

رياضة

وصلت رحلة بطولة كأس آسيا لكرة القدم لنهايتها، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام المنتخب الأردني بنتيجة 3-1.

المساهمون