فضيحة لرونالدو وكارلوس.. هذا ما فعلاه في مباراة ودية

24 اغسطس 2021
يعد رونالدو وكارلو أبرز لاعبين في تاريخ منتخب البرازيل (Getty)
+ الخط -

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية على وقع فضيحة أسطورة منتخب البرازيل السابق رونالدو، وزميله روبيرتو كارلوس، بعد انتشار صورة لهما أثناء قضائهما وقت الاستراحة بين الشوطين للمواجهة الودية ضد النرويج عام 2018.

وظهر الأسطورة رونالدو وزميله كارلوس وهما يدخنان السجائر في غرف تغيير الملابس لمنتخب البرازيل، الذي استطاع الفوز حينها بالمواجهة الودية على النرويج بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، باللقاء الذي أقيم حينها في العاصمة أوسلو.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو وكارلوس قاما بتدخين السجائر، بوجود عدد من أساطير منتخب البرازيل، وعلى رأسهم الحارس ديدا، وألدر، وغونسالفيس، وجينيور بايانو، وإيمرسون، وزي روبرتو، وريفالدو، وجيوفاني، وبيبيتو، وإدموندو.

ونقلت الصحيفة بعض آراء الجماهير الرياضية في مواقع التواصل الاجتماعي، التي علق معظمها على الفضيحة الجديدة لرونالدو وكارلوس بأن ما فعلاه يمثل تمرد بعض لاعبي كرة القدم على التعليمات، وبخاصة أنهما قاما بالتدخين في غرفة خلع الملابس الصغيرة.

وأضافت أن سبب قيام رونالدو وكارلوس بتدخين السجائر يعود إلى احتفالهما بالتفوق على النرويج، لأنهما تذوقا مرارة الهزيمة أمامها في مونديال عام 1998، عندما خسر فريقهما بهدفين مقابل هدف وحيد في دور المجموعات.

واختتمت أن رونالدو وكارلوس لم ينسيا تلك الهزيمة المؤلمة في مونديال فرنسا، لذلك قاما بتدخين السجائر في غرفة خلع الملابس حتى يعبرا عن سعادتهما بالثأر، لكن في حقيقة الأمر ما فعلاه لا يمت لعالم كرة القدم نهائياً.

المساهمون