فرحة صد ركلة جزاء تُنهي حياة حارس شاب في بلجيكا

13 فبراير 2023
الحارس الشاب أنقذ ركلة الجزاء وتوفي (Getty)
+ الخط -

توفيّ الحارس الشاب لفريق وينكل سبورت البلجيكي، آرني إيسبيل، متأثراً بأزمة قلبية حادة، خلال مباراة خاضها فريقه في إطار الدوري المحلي للهواة، ضد فريق ويستروزيبيكي، بعد تألقه ونجاحه في صد هدف.

وأكد موقع راديو "آر إم سي سبورت" الفرنسي، الاثنين، أن الحارس احتفل وشعر بسعادة كبيرة عند صده ركلة جزاء، وبعد احتفاله مع زملائه، سقط مباشرة وفقد الوعي، ما استدعى التدخل العاجل للجهاز الطبي بغاية إنقاذه.

وسارعت سيارة الإسعاف لحمل الحارس الشاب صاحب الـ25 سنة إلى أقرب مستشفى، لكنه فارق الحياة في طريق الذهاب متأثراً بأزمة قلبية حادة، وهو الخبر الذي أثار ضجة كبيرة في كرة القدم البلجيكية، خصوصاً أن الحارس اشتهر بروحه الطيبة ومكانته المميزة وسط زملائه والجماهير.

ويبقى الغريب في الحادث هو أن آرني إيسبيل لا يعاني من أي مرض، إذ تثبت الكشوفات الطبية التي أجراها مع لاعبي الفريق في وقت سابق، وهو إجراء اعتيادي تقبل عليه الأندية قبل بداية الموسم، عن أنه في صحة جيدة وأنه لا يعاني من أي مشاكل في القلب أو عضلات ثانية.

وسيخضع الحارس الشاب لعملية تشريح الجثة للتعرف على السبب الحقيقي الذي أدى لوفاته تحت هذه الظروف، في وقت يرغب المتابعون في كشف العوامل التي أمست تخطف أرواح اللاعبين في السنوات الأخيرة وسط غموض شديد.

المساهمون