فرجاني ساسي يُنقذ الدحيل والكعبي يبدع مع السد في دوري نجوم قطر

01 ابريل 2023
تألق الكعبي في المواجهة ضد الوكرة (مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -

ساهم النجم المغربي أيوب الكعبي في قيادة ناديه السد إلى تحقيق الانتصار على ضيفه فريق الوكرة، بأربعة أهداف مقابل هدفين، السبت، فيما أنقذ التونسي فرجاني ساسي فريق الدحيل من خسارة مفاجئة أمام السيلية، ضمن منافسات دوري نجوم قطر.

أيوب الكعبي نجم المباراة

ظهرت خطورة تحركات القطري أكرم عفيف وزميله المغربي أيوب الكعبي في بداية المباراة، بعدما اعتمدا على كسر مصيدة التسلل التي قام بها لاعبو الوكرة، بفضل التمريرات القصيرة والسريعة فيما بينهما، مع دعم القائد حسن الهيدوس.

وأعطى عفيف تمريرة سحرية بينية إلى الكعبي، الذي انطلق بالكرة سريعاً واستطاع إطلاق تسديدة قوية للغاية سكنت شباك حارس الوكرة، الذي لم يستطع صدها في الدقيقة الـ(27).

وفي الشوط الثاني استمر نجوم نادي السد بقيادة الكعبي في رحلة البحث عن الهدف الثاني، الذي جاء بعد فاصل مهاري كبير من الموهبة عفيف، بعدما وضع الكرة بسهولة في شباك حارس الوكرة بالدقيقة الـ(48).

وتمكن ترينت ساينسبري مدافع نادي الوكرة من تقليص النتيجة لصالح فريقه بالدقيقة الـ(57)، لكن الكعبي عاد لإظهار ما يتمتع به من مهارة فنية، بعدما أرسل كرة متقنة لزميله عفيف، الذي وضعها في شباك الفريق المنافس بالدقيقة الـ(66).

وعاد الكعبي إلى الرد على هدف فريق الوكرة الثاني في شباك السد، بعدما وضع الكرة في شباك الحارس بالدقيقة الـ(88)، ليفرض المهاجم المغربي نفسه نجماً للمواجهة، ويهدي "الزعيم" 3 نقاط ثمينة في دوري نجوم قطر.

ساسي المنقذ

ولعب النجم التونسي فرجاني ساسي دوراً أساسياً في إنقاذ ناديه الدحيل من الخسارة أمام السيلية، بعدما ساهم في قلب النتيجة إلى ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما، ليضمن رفاق القائد القطري المعز علي 3 نقاط ثمينة.

وبهذه النتائج، بقي نادي الدحيل متربعاً على عرش صدارة دوري نجوم قطر، برصيد 42 نقطة، فيما بقي السد في المركز الثالث (35 نقطة)، في حين تجمد رصيد الوكرة عند النقطة الـ27 في المرتبة الرابعة، وبقي السيلية في المركز الأخير (9 نقاط).