غولر يُحدث أزمة في ريال مدريد بسبب ركلة الجزاء

11 فبراير 2024
أراد غولر تنفيذ ركلة الجزاء (أوسكار ديل بوزو/Getty)
+ الخط -

أحدثت ركلة الجزاء التي حصل عليها النجم التركي أردا غولر في مواجهة فريقه ريال مدريد أمام جيرونا، السبت، في منافسات الدوري الإسباني، أزمة بين اللاعبين، رغم الانتصار المستحق الذي حققه النادي الملكي برباعية على وصيف الدوري.

وشارك النجم التركي الواعد في آخر دقائق المباراة، حيث تمكن من الحصول على ركلة جزاء إثر مجهود فردي أجبر في نهايته مدافع جيرونا على ارتكاب الخطأ، وقد رغب لاعب فرنبخشه سابقاً في تنفيذ الركلة رغبة منه في تسجيل أول هدف مع النادي الملكي.

واصطدمت رغبة غولر في التنفيذ بإصرار المهاجم خوسيلو على التهديف، بما أنه الأول في ترتيب اللاعبين الذين ينفذون ركلات الجزاء، بعد التغييرات التي قام بها المدرب كارلو أنشيلوتي، وهنا تدخل بعض اللاعبين وفي مقدمتهم الفرنسي تشاوميني من أجل إقناع خوسيلو بالسماح للاعب التركي بالتنفيذ، ولكن محاولاتهم فشلت.

وأشار موقع "فوت 11" الفرنسي، الأحد، إلى أن المشهد كان صعباً على اللاعب التركي، الذي كان يتوقع من زميله أن يمنحه فرصة التسجيل، لكنه رفض، قبل أن يضيع الركلة التي لم يكن بها تأثير كبير على النتيجة النهائية، بما أن الريال ضمن الانتصار بعد تقدمه 4ـ0، ولكن حسب الموقع الفرنسي، فإن خوسيلو قد يواجه مواقف صعبة في المستقبل بسبب قراره.

وتخلص غولر من تبعات الإصابة التي طاولته في بداية مسيرته مع الفريق، حيث أصبح المدرب أنشيلوتي يعتمد عليه بشكل مستمر في نهاية المباريات الأخيرة، وبدأ تدريجياً يدخل في حسابات الفريق، في انتظار أن يتمتع بفرصة كاملة رغم أن المنافسة تبدو قوية للغاية ولن يكون من السهل عليه أن يصبح أساسياً في التشكيلة نظراً لوجود أسماء قوية في الهجوم.

المساهمون